بيل وراموس يغيبان عن موقعة إشبيلية.. وعودة بنزيما

سيفتقد ريال مدريد جهود القائد سيرجيو راموس والمهاجم غاريث بيل أمام إشبيلية اليوم السبت في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لكنه سيحصل على دفعة معنوية بعودة كبير هدافيه كريم بنزيما بعد تعافيه من شد في العضلات.

واستبعد راموس وبيل من تشكيلة المدرب زين الدين زيدان للمباراة رغم أنهما أكملا التدريبات أمس الجمعة، ولا يزال ايدن هازارد غائبا بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في نوفمبر.

ويتوقع عودة بنزيما مهاجم فرنسا الذي أحرز 12 من 36 هدفا سجلها ريال مدريد في الدوري هذا الموسم إلى المنافسات بعد أن غاب عن مشوار فوز فريقه بكأس السوبر الاسبانية التي اقيمت في السعودية بسبب مشكلة عضلية.

واشتكى راموس من إصابة في الكاحل بعد أن سجل ركلة الترجيح الحاسمة في النهائي يوم الأحد الماضي أمام أتلتيكو مدريد لكنه عاد من وقتها للتدريبات بشكل كامل قبل أن يتم استبعاده من مواجهة فريقه السابق.

وكان استبعاد بيل، الذي غاب عن كأس السوبر بسبب المرض، مفاجئا لأنه تدرب مع الفريق طيلة الأسبوع.

وستكون المواجهة أول مباراة لمدرب اشبيلية يولن لوبتيجي في ملعب سانتياغو برنابيو منذ أن استغنى ريال مدريد عن خدماته في اكتوبر 2018.

وأشاد زيدان بلاعبه راموس بسبب إصراره وتصميمه على استعادة كامل لياقته.

وقال «كلنا يعرف أن راموس يملك شخصية قوية. يرغب دائما في اللعب وعمل بكل جد طيلة الأسبوع لاستعادة لياقته. إنه قائدنا ومرجعيتنا ومثل أعلى يحتذى به للجميع».

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد برشلونة المتصدر ولكل منهما 40 نقطة.

وحال فوزه على إشبيلية سيعتلي الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه لمدة 24 ساعة على الأقل حيث يستضيف العملاق الكتالوني منافسه غرناطة يوم غد الأحد في أول مباراة له تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتين.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا