No Script

الشيخ ناصر الصباح: تشرفت باستلام وسام الاستحقاق العسكري نيابة عن سمو الأمير

No Image
تصغير
تكبير

قال الشيخ ناصر صباح الأحمد إنه «بتكليف من سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد تشرفت اليوم باستلام وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى نيابة عن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد من رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة دونالد ترامب».
جاء ذلك في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب منح الرئيس الأميركي دونالد ترامب يوم أمس الجمعة وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى، لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في مراسم أقيمت في المكتب البيضاوي في البيت الابيض.
وأضاف الشيخ ناصر الصباح أنه أعرب خلال مراسم التسليم للرئيس ترامب «عن بالغ شكر وتقدير سمو أمير البلاد والكويت حكومة وشعبا على هذه المبادرة الكريمة من فخامته والتي تعكس المكانة العزيزة لسموه ولدولة الكويت لدى الإدارة الأميركية وتمثل كذلك اعترافا بالدور الكبير والمسيرة الدؤوبة لسمو أمير البلاد في بناء وتعزيز علاقات التعاون الاستراتيجية مع الولايات المتحدة الأميركية انطلاقا من علاقات الشراكة والصداقة التي تجمع بلدينا وشعبينا على مدى عقود عديدة».


وحضر المراسم سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ سالم عبدالله الجابر ووزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين ومستشار الأمن القومي الأميركي روبرت أوبراين وكبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز ومستشار الرئيس الأميركي جاريد كوشنر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي