No Script

بعث برسالة صوتية إلى الواقفين في «الصفوف الأولى»

المنيع: «اليوم يومكم يا عيالي» ... لمحاربة «كورونا»

u0645u062du0645u062f u0627u0644u0645u0646u064au0639
محمد المنيع
تصغير
تكبير

بعث الفنان القدير محمد المنيع برسالة صوتية إلى الواقفين في الصفوف الأولى لمحاربة فيروس «كورونا»، من أطباء وممرضين ومتطوعين، إلى جانب حماة الوطن من رجال الشرطة والحرس الوطني والجيش والإطفاء، وغيرهم ممن لا يدخرون جهداً لخدمة الكويت، في هذه الأزمة العالمية التي ألقت بظلالها على «وطن النهار».
المنيع، وبإحساس الأب الحاني، أشعل جذوة الحماسة في نفوس أبناء الشعب الكويتي كافة، داعياً إياهم إلى الذود عن الوطن ومواجهة هذا الخطر بثبات في المواقف والتزام بالمسؤوليات، بادئاً رسالته بكلمات «رسالة من والدكم محمد المنيع، إلى أبنائي في الصف الأول لحماية هذه الأرض الطيبة».
وتابع قائلاً: «نحن في خندق واحد، ضد هذا الوباء الخطير. بتطبيق قرارات حكومتنا الرشيدة نقدر نحمي كويتنا الغالية». وأكمل: «هذه ما هي غريبة على أهل الكويت، اليوم يومكم يا عيالي لنثبت للعالم أن الكويتي قادر، وربي يحفظ هذه الأرض الطيبة وحكومتها وشعبها من كل مكروه... وطن لا نحميه، لا نستحق العيش فيه».


وكانت هذه الرسالة قد حظيت باستحسان المتابعين في المواقع الإعلامية، لما يحظى به المنيع من محبة واسعة النطاق لدى الشارع الكويتي، خصوصاً أنه من الفنانين الذين أثروا الساحة الفنية بأعمال خالدة، كما ترك بصمات كبيرة في الدراما والمسرح والسينما، وغيرها من المجالات الأخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي