ممثل «التجارة» مع فريق «بيتك» على هامش السحب


«بيتك»: 7 عملاء فازوا بـ 13 كيلو ذهب

  • 05 يوليه 2020 12:00 ص
  •  13

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، أسماء العملاء الفائزين بالسحب ربع السنوي الأول لحساب «الرابح» بـ3 كيلوغرامات ذهب لكل منهم، وهم، أحمد أنقيان العميري، وسامي عبدالعزيز المانع، ومحمد سعود الحميدان.
وكشف البنك عن أسماء العملاء الفائزين بالسحب الشهري لحساب «الرابح» بجائزة عبارة عن كيلوغرام ذهب لكل فائز وهم، مشعل راتب العنزي عن شهر فبراير، وبرهان الدين سيف الدين عن شهر مارس، ونور فؤاد العجيل عن شهر أبريل، وأندرو أمير فهيم عن شهر مايو. ولفت «بيتك» في بيان له، إلى أنه يقدّم من خلال حساب «الرابح» مجموعة جوائز تصل إلى 54 كيلوغراماً من الذهب، من خلال مجموعة سحوبات شهرية وربع سنوية وسنوية، تتيح الفرصة لـ23 عميلاً للفوز بالجوائز التي تتراوح بين 1 الى 3 كيلوغرامات من الذهب على مدى عام كامل، بالإضافة إلى السحب السنوي بجائزته الكبرى وهي 12 كيلوغراماً من الذهب. وأفاد البنك بأن الجوائز تستهدف جميع عملاء حساب «الرابح» الحاليين والجدد، الذين لا تقل رواتبهم عن 500 دينار، وأنه عند تحويل رواتبهم إلى الحساب، سيتمكنون من الفوز بباقة من الجوائز غير المسبوقة من خلال المشاركة في السحوبات، وهي سحب شهري بمعدل فائز في كل سحب بكيلوغرام من الذهب، وسحب ربع سنوي بمعدل 3 فائزين في كل سحب بـ3 كيلوغرامات (ما عدا سحب الربع الأخير فهناك فائز واحد فقط).
وأوضح أنه يجري سحب سنوي بمعدل فائز واحد تكون من نصيبه الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن 12 كيلوغراماً من الذهب، وبذلك يكون مجموع الفائزين 23 عميلاً، بمجموع جوائز يصل الى 54 كلغ من الذهب.
ولفت البنك إلى أن حساب «الرابح» يفتح بالدينار للأفراد، وأنه يشترط تحويل الراتب واستمرار تحويله كشرط أساسي لدخول السحب، مبيناً أنه يجب تحويل الراتب لكل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب، وألّا يقل الرصيد الأدنى عن 50 ديناراً في نهاية كل شهر خلال الاشهر الثلاثة التي تسبق السحب.
وتابع أن كل 50 ديناراً إضافية تزيد فرص العميل في الربح، ليعتبر «الرابح» بمزاياه وجوائزه، مناسباً للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم، وادارة حساباتهم الشخصية، مع إمكانية الادخار والاستثمار.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا