No Script

لإدارة الخدمات اللوجيستية والشحن إلكترونياً

«أجيليتي» تستثمر 100 مليون دولار في منصة «Shipa.com»

تصغير
تكبير

كشفت «أجيليتي» عن اعتزامها استثمار ما يصل إلى 100 مليون دولار، على مدار السنوات الثلاث المقبلة، بهدف إطلاق منصة «Shipa.com»، المخصصة للخدمات اللوجيستية الرقمية.
وتتيح منصة «Shipa» للشركات ورجال الأعمال والمستهلكين، إدارة خدمات الشحن والخدمات اللوجيستية لتجارتهم الإلكترونية وخدمات التوصيل عبر الإنترنت.
وقالت رئيسة مجلس الإدارة في الشركة، هنادي الصالح، إن منصة «Shipa.com» تبسط حياة المستخدمين من خلال التكنولوجيا، فسواء كان المستخدم شركة صغيرة تدير سلسلة الإمداد الخاصة بها عبر الانترنت، أو شركة استهلاكية تقوم بتوصيل المشتريات المطلوبة عن طريق الهاتف، فقد تم تصميم المنصة لجعل الخدمات اللوجيستية مريحة وخالية من المصطلحات المعقدة، يمكن تتبعها وجديرة بالثقة ويسهل الوصول إليها.


وأضافت أن مجموعة خدمات «Shipa.com»، تشمل «Shipa للتجارة الإلكترونية»، والتي توفر لشركات التجارة الإلكترونية إمكانية الوصول إلى بعض أسواق التجارة الإلكترونية الأسرع نمواً وتعقيداً في العالم.
وتقدم هذه الخدمة حلولاً متكاملة للشحن والتوصيل والمرتجعات في دول الخليج، مع إمكانية الوصول إلى دول الاتحاد الأوروبي وأفريقيا في المستقبل القريب.
ولفتت الصالح إلى أن العملاء المستفيدين من هذه الخدمة هم تجار التجزئة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا، بالإضافة إلى التجار الإقليميين في منطقة الشرق الأوسط.
وأوضحت أن الخدمات تشمل أيضاً «Shipa للتوصيل»، التي توفر خدمة التوصيل للشركات والمستهلكين بحسب الطلب في اليوم نفسه أو في اليوم التالي، أو التوصيل العابر للحدود في منطقة الخليج.
وأكدت الصالح أن المنصة سهلة الاستخدام بصورة بديهية، ويمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف المحمول أو من خلال الدمج المباشر مع أنظمة العملاء من الشركات.
وأفادت أن «Shipa للشحن» تتيح للشركات الصغيرة الحصول على عروض أسعار مفصلة، وحجز ودفع وتتبع شحناتهم الجوية والبحرية في جميع أنحاء العالم، عن طريق أي جهاز رقمي أو المحمول.
وشددت الصالح على أن الخدمات اللوجيستية هي العمود الفقري للتجارة ولكنها معقدة، منوهة بأن هذا التعقيد طالما صعّب على الشركات الصغيرة إدارة اللوجيستيات بنسب متفاوتة.
وقالت إنه في كثير من الأحيان، لا تتمتع الشركات الصغيرة بفرصة الوصول إلى الموارد والأدوات والحلول اللوجيستية المتاحة أمام الشركات الكبرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي