هشام عنبة


«إفرست العقاري» ينطلق اليوم في «الريجنسي»

المعرض يشهد طرح مجموعة مشاريع في مصر
  • 09 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  12

  • عنبة:  ملتزمون بقوانين «التجارة» في إطار تنظيم المعارض

ينطلق اليوم فى فندق «الريجنسي»، معرض «إفرست العقاري المصري» بدورته الـ18، بمشاركة مجموعة من المطورين العقاريين في مصر.
وسيشهد المعرض الذي يمتد على مدى 4 أيام، من 9 إلى 12 أكتوبر الجاري، طرح حزمة من المشاريع العقارية المتنوعة التي ستستقطب المستثمرين على اختلاف فئاتهم.
وقال رئيس مجلس الإدارة في شركة «إفرست» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، هشام عنبة، إن الفعاليات تشكل فرصة جيدة للعملاء الباحثين عن عقارات متميزة ذات مواصفات عالمية وتصاميم ذات طابع خاص، مؤكداً أن المعرض سيكون بمثابة منصة لتقديم فرص توائم جميع الشرائح من المستثمرين والمتطلعين إلى عقار آمن.
وأشار إلى أن الشركة تحرص في كل معارضها، التي عقدت خلال الدورات السابقة، على الالتزام بالقوانين التي تضعها وزارة التجارة والصناعة، والتي ساهمت بشكل كبير فى الحد من الظواهر السلبية التي اعترت سوق المعارض العقارية خلال الفترة المنصرمة.
ونوه بأن انطلاق معرض «إفرست العقاري» اليوم، سيترك تأثيراً إيجابياً على السوق، مبيناً أن الشركة تسعى دائماً الى تنظيم معارض عقارية تقدم مشاريع ذات قيمة مضافة للسوق العقاري وللعملاء.
وأفاد عنبة أن سوق العقار المصري يشهد حاليا طفرة غير مسبوقة، من حيث المشاريع والفرص العقارية، التي تضاهي كبرى المشاريع العالمية في الدول الأخرى، مشيراً إلى أن الدولة المصرية لديها اتجاه قوي لإقامة مدن ضخمة، تتضمن مجمعات سكنية وتجارية وترفيهية، وموضحاً أن الفورة العقارية ستزداد تدريجياً خلال الفترة المقبلة، وستؤتي ثمارها الاقتصادية قريباً.
وقال عنبة إن المعرض سيضم تحت مظلته، مشاريع متنوعة وفرصاً عقارية متميزة في مصر، بما يشمل معظم المناطق، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، والتجمع الخامس، والشروق، والساحل الشمالي،، والعين السخنة، و6 أكتوبر، وغيرها من المناطق المتميزة الأخرى، بهدف تلبية متطلبات العملاء.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا