No Script

مفتشو طوارئ حماية المستهلك رصدوا الأسعار في سوق جليب الشيوخ

أسواق الأضاحي تحت عين «التجارة»

تصغير
تكبير

نفذ فريق طوارئ الرقابة التجارية وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة حملة تفتيشية مفاجئة على سوق الأغنام في منطقة جليب الشيوخ، للتدقيق على أسعار الاضاحي والاطمئنان على كميات الاغنام لتلبية احتياجات الزبائن قبل عيد الاضحى.
الحملة التي كانت برئاسة رئيس فريق الطوارئ حامد الظفيري، ومشاركة 6 مفتشين جالوا على محاصير الأغنام للتأكد من الأسعار وعدم وجود تلاعب بالأنواع، اضافة إلى التنبيه على الباعة بضرورة الالتزام بالأسعار وإلا سيواجهون مخالفات جسيمة بحقهم.
وقال الظفيري إن الهدف من الجولة التأكد من ان الاسعار الخاصة بالاضاحي مناسبة وفي متناول الجميع، اضافة الى كبح جماح الغلاء من خلال المتابعة وتوفير كميات كبيرة من الأضاحي، مؤكدا الى ان سوق الاغنام مطمئن من ناحية الكميات الكبيرة الموجودة وهذا أمر جيد ويمنع ارتفاع الاسعار.


وأكد الظفيري أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من الاضاحي غدا الاثنين بهدف تحقيق استقرار أكبر بالاسعار وتوفير الاضاحي للزبائن في كل الاسواق،لافتا الى ان وزارة التجارة تتابع عن كثب مؤشر الاسعار وتسعى للمحافظة عليها ومنع قفزها الى أسعار خيالية. وحذّر البائعين من التلاعب بالأسعار أو الانواع لان هذا الامر سيكون له عواقب وخيمة عليهم مطالباً الزبائن بالاتصال فورا بالخط الساخن 135 لتقديم شكوى في حال تعرضهم لحالات من الغش.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي