إحدى الصور التي انتشرت لـ«الجوكر»


المباحث كشفت «الجوكر» الكويتي

مواطن من مشاهير «السوشيال ميديا»

كشف رجال مباحث الآداب «الجوكر» الكويتي، والذي انتشرت صوره في الآونة الأخيرة يتجول في نطاق محافظة العاصمة ليلاً، وتبيّن أنه مواطن من مشاهير «السوشيال ميديا»، وبرّر فعلته بأنه يحب تلك الشخصية واعتاد تقمص شكلها والتقاط الصور لنفسه. وكانت صور انتشرت لشخص اعتاد على الظهور بشخصية «الجوكر» والتجول ليلاً في مناطق مختلفة في نطاق محافظة العاصمة، وطرحت تساؤلات كثيرة عن هذا الشخص وسبب تعمد إخفاء وجهه بذلك القناع الماكياجي.
وحين حطّت تلك الصور بين أيدي رجال إدارة مباحث الآداب التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية، تحرّكوا لإجراء التحريات حول شخصية «الجوكر» لكشف أسباب تقمّص تلك الشخصية ليلاً والتجول في مناطق عدة.
رجال مباحث الآداب أجروا تحرياتهم على مدى الأيام الماضية حتى تمكنوا من تحديد هوية صاحب قناع «الجوكر»، وتبيّن أنه مواطن من مشاهير «السوشيال ميديا»، فتم استدعاؤه للتحقيق معه في مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.
وأفاد مصدر أمني بأنه «وخلال التحقيق مع المواطن صاحب القناع، قال إنه يحب تلك الشخصية واعتاد على ارتداء القناع والخروج إلى بعض الأماكن لالتقاط الصور»، لافتاً إلى أنه «يحتفظ بصور كثيرة له بتلك الشخصية، وبناءً على ذلك تم إخطار المسؤولين في وزارة الداخلية حول الواقعة».
وحذّر المصدر المواطنين والمقيمين من ارتكاب أي أفعال من شأنها زعزعة الأمن وبث الخوف، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي مظاهر سلبية أو تجاوز للقانون.
من ناحيته، نشر المواطن على حسابه تعليقاً كتب فيه «تم استدعائي للتحقيق بسبب إتقاني لشخصية الجوكر».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا