No Script

البلدية تزيل 200 ألف م2 من التعديات وترفع 6 آلاف م3 من أنقاض جنوب خيطان

No Image
تصغير
تكبير

قام قسم إزالة المخالفات بالفروانية بالتعاون مع إداراة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة بتنفيذ حملة لإزالة التعديات على املاك الدولة بمنطقة جنوب خيطان أسفرت عن رفع وإزالة مايقارب 200 ألف م2 من التعديات على املاك الدولة.

وأوضح مدير فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس سعيد العازمي بأن الحملة استهدفت منطقة جنوب خيطان من اجل تطبيق هيبة القانون على كافة المخالفين وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة خلال فترة زمنية محددة لكى تصبح المنطقة منظمة و جاهزة للبنية التحتية، مؤكداً على أن الحملة جاءت استكمالاً للحملات المستمرة التى تقوم بها الاجهزة الرقابية بالمحافظة لتطبيق قانون البلدية رقم 33 لسنة 2016.

بدوره أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج عن تواصل الدور الايجابي التى تقوم به الادارة لاسيما توفير كافة آليات النظافة والعمال اثناء الحملات التفتيشية من مبدء التعاون والتنسيق المستمر بين الاجهزة الرقابية بالمحافظة والذى يساهم بشكل كبير في إنجاح الحملات الميدانية.

وأضاف الخرينج بأن الادارة وضعت خطة عمل مكثفة لرفع كافة الانقاض النتائجة من عمليات الازالة فضلا عن السيارات المهملة والسكراب بأسرع وقت ممكن، لافتاً إلى أنه قد تم رفع حمولة 6000م3 من المخلفات فضلا عن 50 سيارة مهملة بمشاركة العديد من آليات النظافة تمثلت في 41 نساف، 32 لوري، 11 تريلة، 16 جرافة، 4 شوكيات، كرين بوم و 148 عامل نظافة.

من جانبه أكد رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية خالد الردعان بأن مفتشي القسم بالتعاون مع ادارة النظافة قد قاموا بإزالة مايقارب 200ألف م2 من المنشآت والاسوارالمقامة خارج حدود العقار والاسفلت والانقاض، مؤكداُ على أن هذ نتاج الحملات المستمرة التي ينفذها القسم لازالة كافة المعوقات التي تعيق عمل وزارات الخدمات بالمنطقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي