No Script

أسعد البنوان يتقدم بالتهنئة ... إلى الرياضيين

 u0623u0633u0639u062f u0627u0644u0628u0646u0648u0627u0646
أسعد البنوان
تصغير
تكبير

تقدم رئيس نادي كاظمة، أسعد البنوان، بالتهنئة إلى الحركة الرياضية، وذلك بقرب عودة النشاط الى الملاعب المحلية بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب فيروس «كورونا»، داعيا الله تعالى الى ان تنجلي الغمة عن الكويت بفضل جهود القيادة السياسية والحكومة الرشيدة ووزارتي الصحة والداخلية وأبناء الوطن.
وقال البنوان إن «كاظمة استغل فرصة توقف النشاط لمراجعة حساباته ودراسة إيجابيات وسلبيات المرحلة الماضية، بالاضافة الى تجديد عقود المحترفين والمدربين من عدمها، ووضع خطط للنهوض بألعابه جراء مرحلة التوقف القسرية».
ودعا الأندية الى تقييم أعمال الاتحادات والإنجازات أو الإخفاقات التي سُجلت، والقيام بدورها السيادي في المحاسبة والتدقيق، خصوصا في ما يتعلق باتحاد كرة القدم.


وأعاد البنوان التأكيد على أن الاتحاد لم يحقق أي شيء في ظل أخطائه المتراكمة في الفترة الماضية وافتقاره الى استراتيجية تطوير محددة ورؤية واضحة للمستقبل تتضمن الارتقاء بالمراحل السنية التي تغذي المنتخبات بأفضل العناصر.
واعتبر انه حان الوقت للأندية للقيام بدورها في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب والابتعاد عن المجاملات، خلال الفترة المقبلة، لجعلها مرحلة لبناء كرة القدم الكويتية عبر الاتحاد.
وأشاد البنوان بالتزام الاسرة الرياضية واللاعبين بالقرارات الحكومية والالتزام في المنازل، حرصاً على الكويت الغالية والمصلحة العامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي