No Script

«الإطفاء» تصدر تعليماتها التوعوية للمخيمات الربيعية

No Image
تصغير
تكبير

شددت الادارة العامة للإطفاء على مرتادي البر وأصحاب المخيمات الربيعية بضرورة اتخاذ اجراءات الامن والسلامة عند اقامة المخيمات، للمحافظة على الارواح والممتلكات، حيث أصدرت «فلاش» توعويا أوضحت من خلاله اجراءات بناء المخيم والمكان المناسب.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة العميد خليل الامير لـ «الراي» انه «نظرا للدخول موسم الشتاء وبدء موسم التخييم، فقد اصدرنا فلاشا تلفزيونيا توعويا، يوضح بعض الاجراءات الواجب اتخاذها عند بناء المخيم، منها الابتعاد عن ابراج كهرباء الضغط العالي بما لا يقل عن 100 متر، والا تقل المسافة بين الخيمة والاخرى عن 6 امتار، مع وضع مخرجين للطوارئ عند نصب المخيم.
كما ألزم العميد الأمير أصحاب المخيم بعدم العبث بالنيران بالقرب من الخيام، وأن تكون دوة الفحم خارج المخيم وبمكان مناسب، وأن يوضع صندوق الكهرباء خارج المخيم واستخدام اسلاك كهربائية عالية الجودة، بالاضافة الى اخراج دوة الفحم خارج الخيمة وقت النوم للمحافظة على سلامة اصحابها مع اهمية وجود مطفأة حريق داخل الخيمة. ونصح بعدم ترك الاطفال دون مراقبة حرصا على سلامتهم، خصوصاً عند العبث في النار او اثناء اطلاق الالعاب النارية، متمنيا للجميع موسما ربيعيا سليما وخاليا من الحوادث.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي