No Script

SOLO

تصغير
تكبير

حفل غنائي يجمع «ميامي» ونبيل شعيل

تجري الاستعدادات على قدم وساق هذه الأيام من قِبل أعضاء فرقة «ميامي الكويتية» لإحياء حفل غنائي جماهيري بمشاركة «بلبل الخليج» الفنان نبيل شعيل، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، والمزمع إقامته في أرض المعارض قاعة رقم 5.

شمس الكويتية تحيي «اليوم الوطني السعودي»

تحت رعاية من الهيئة العامة للترفيه ومن قلب محافظة الخرج السعودية، تستعد الفنانة شمس الكويتية إلى جانب الفنانين جابر الكاسر وفراس مهدي، للمشاركة في حفلات «اليوم الوطني السعودي 89» المزمع إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 21 من الشهر الجاري في الصالة المغطاة في نادي الشعلة.

«Netflix» لن تعرض «إجازة» السعودي

نفت شركة «Netflix» ما قالته الفنانة السعودية مروة محمد في حوار صحافي حول عرض مسلسل «إجازة» على شبكتها. وقالت الشركة في بيان لها «بلا شك أن مسلسل (إجازة) السعودي سيكون عملاً درامياً رائعاً، ولكن نود أن نؤكد أنه لا صلة لنا به، ولم تشارك شركة Netflix بأي جانب من جوانب هذا العمل». وأضاف البيان «أعلنا أخيراً عن مجموعة من المسلسلات الأصلية من منطقة الشرق الأوسط التي تشمل مسلسل (ما وراء الطبيعة)، أول أعمالنا من الدراما المصرية، والمسلسل الأردني (مدرسة الروابي للبنات)، والمسلسل اللبناني (دولار) الذي جرى إطلاقه في شهر أغسطس الماضي، ولم يتم الإعلان عن إطلاق أعمال أصلية أخرى من منطقة الشرق الأوسط خلال هذا العام. كما نوّد أن نؤكد على التزامنا الراسخ بإنتاج المزيد من الأعمال الأصلية من منطقة الشرق الأوسط».
من جانبها، قالت محمد إن تصريحها جاء بناء على سوء فهم منها غير مقصود، متمنية أن ينال العمل النجاح عند عرضه على أي منصة كانت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي