فطومة مع طارق سليمان


فطومة لـ «الراي»: أغنياتي الأخيرة... لكل الأذواق

حلّت ضيفة في البرنامج الإذاعي «هود الليل»

أتمنى أن أقدم شيئاً  يليق بأرض الكويت الحبيبة...  في الأعياد الوطنية



حلّت الفنانة فطومة أول من أمس، ضيفة خفيفة الظل على البرنامج الإذاعي «هود الليل»، الذي يبث عبر محطة الغناء القديم مساء كل أربعاء، وهو من تقديم منال العمران وطارق سليمان، إعداد رشا الفهد ومنال العمران، وهندسة صوت طارق الفيلكاوي، وتنسيق ومتابعة أحمد ناصر وهندسة إذاعية لياسمين الرامزي، تنفيذ محمد شمساه وإخراج عبدالوهاب صلاحات.
«الراي» حضرت الحلقة، بدعوة من فريق البرنامج، وتابعت - عن كثب - كل ما دار فيها من أحداث وأحاديث شيقة، بين ضيفة الحلقة الفنانة فطومة ومضيفيها. والبرنامج يحظى باهتمام بالغ من جانب الوكيــــل المساعد لشـــــؤون الإذاعة الشيــــخ فهد المبارك، الذي حرص منذ سنوات مضت على تطويره وتجديده بشكل مستمر.
قبيل دخولها لمسرح الإذاعة، أطلّت فطومة برفقة مديرة أعمالها، ودارت بعض «الدردشات» بينها وبين فريق البرنامج، كما عبّرت لـ«الراي» عن سعادتها الغامرة بالتواجد عبر الإذاعة الرسمية، في حين أشادت بتفاعل الجمهور مع مجموعة من الأغاني التي قدمتها قبل فترة قصيرة.
وأكملت: «حرصت على التنوع في الألوان الغنائية، لكي تلامس أغنياتي جميع الأذواق، وهو ما حدث بالفعل، حيث جاءت النتيجة إيجابية للغاية، خصوصاً أن أغنياتي لاقت أصداء طيبة ومشجعة».
وعن مشاريعها المقبلة لا سيما في شهر فبراير، وهو شهر الأعياد الوطنية، ردّت: «أتمنى أن أقدم شيئاً جميلاً يليق بأرض الكويت الحبيبة، ويُعبّر بقوة عمّا يختلج قلوبنا من مشاعر الحب والوفاء لهذا الوطن الغالي».
ثم دخلت فطومة إلى مسرح الإذاعة بمعية الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور أيوب خضر ومع طاقم البرنامج، حيث قدمت حلقة تنوعت فيها الفقرات الغنائية.
فبعد ترحيب حار من جانب مذيعي البرنامج منال العمران والفنان طارق سليمان، استهلت فطومة وصلتها الغنائية، وكانت البداية مع بعض أغاني «الدويتو» و«المدلي» التي جمعت الفنانة بمضيفها الفنان طارق سليمان، حيث قدما معاً باقة متنوعة من أغاني السامري والأعمال الشعبية، على غرار «تسلى يا قلبي» و«يا الأسمر» و«سالم» و«دار الهوى» و«يا عين ماليه» و«يا قلب وني» و«الله يا دايم».
كما شدا الفنان طارق سليمان منفرداً بباقة من الأغاني، مثل «الله يا سلام» و«سلب عقلي» و«يا لابس البرقع».
أما الأغاني التي أدتها فطومة بمفردها في الحلقة فكانت، «كنت خالي البال» و«يا هبوب الكوس» و«البارحة نوم الملا ما جاني» و«ما مل قلبك من زعلنا» و«يا نجمة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا