No Script

«Fitbit Pay» متاحة لبطاقات السحب الآلي

u062du0645u0648u062f u0627u0644u0646u0635u0631u0627u0644u0644u0647
حمود النصرالله
تصغير
تكبير

أكد بنك الكويت الوطني حرصه على تطوير خدماته، وما يقدمه من حلول دفع إلكترونية، تمكن العملاء من إتمام مشترياتهم بسرعة وسهولة وطريقة آمنة بما يلبي احتياجاتهم، ويتماشى مع تطلعاتهم.
وأشار «الوطني» إلى توفير «Fitbit Pay» على بطاقاته للسحب الآلي، سعياً منه إلى توفير الخدمة لكل شرائح عملائه.
ويُعد «الوطني» أول من أطلق «Fitbit Pay» في الكويت مطلع العام الحالي، باستخدام بطاقاته الائتمانية، وسيكون بمقدور عملائه الآن إجراء عمليات دفع سهلة وآمنة من دون تلامس عبر جهاز «Fitbit» الخاص بهم.


وشد البنك في بيان له، على منح عملائه تجربة مصرفية متكاملة، من خدمات مصرفية متميزة وحلول دفع إلكترونية متطورة، لتلبية احتياحاتهم مع السعي إلى الحفاظ على سلامتهم، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية الحالية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال نائب مدير إدارة الفروع المحلية في البنك، حمود النصرالله، إن توفير «Fitbit Pay» على بطاقات «الوطني» للسحب الآلي، يأتي استمراراً لجهود تطوير حلول الدفع الإلكترونية الأكثر تطوراً، والتي يحرص «الوطني» على أن تكون متاحة لجميع شرائح عملائه، ليحصلوا على خدمات مصرفية أكثر سرعة وسهولة بهدف إثراء تجربتهم المصرفية.
وأضاف النصرالله «نلتزم بالحفاظ على راحة عملائنا وسلامتهم، في ظل الظروف الاستثنائية الحالية جراء انتشار جائحة كورونا، ما يجعلنا نحرص على توفير حلول دفع متطورة تساعدهم على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والحفاظ على سلامتهم».
وأكد النصرالله سرعة وسهولة إتمام العملاء لعمليات الدفع باستخدام «Fitbit Pay»، بشكل آمن تماماً عن طريق تمرير ساعة «Fitbit»، على أجهزة نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة، بعد إضافة بطاقات «الوطني» الائتمانية المناسبة أو بطاقات «الوطني» للسحب الآلي إلى محفظة «Fitbit» عن طريق التطبيق الخاص بها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي