البحث عن أشخاص حاولوا قتل هندي بطعنات في الصدر والظهر والوجه

تركوه يُصارع الموت... وعثرَ عليه مواطن بالصدفة

حاول مجموعة أشخاص قتل هندي ووجهوا له 3 طعنات قاتلة في الصدر والظهر والوجه، وتركوه يسبح في بركة من دمائه ولاذوا بالفرار وسُجّلت بحقهم قضية شروع بالقتل أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبطهم.
عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً تقدم به مواطن يفيد بأنه وجد بالصدفة شخصاً يصارع الموت ويسبح في بركة من دمائه في أحد شوارع إحدى المناطق، وعلى الفور تم توجيه رجال الأمن وفنيي الطوارئ الطبية، حيث تبيّن أنه هندي وهو مصاب بثلاث طعنات خطيرة، إحداها بالصدر قرب القلب بمسافة قصيرة والثانية بالظهر والثالثة بالوجه، وعلى الفور قام رجال الإسعاف بنقله إلى المستشفى بحال حرجة.
رجال الأمن انتظروا حتى استقرار حالة المصاب في المستشفى وحصلوا على إذن الأطباء المعالجين واستفسروا من المصاب عن سبب ما حصل له، فقال بأنه تشاجر مع مجموعة أشخاص من أصدقائه وتكاتفوا عليه وتفننوا في توجيه الطعنات له وتلذذوا في صرخاته، وعندما سقط في الأرض هربوا من المكان وتركوه بحالة يرثى لها.
وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الأمن حصلوا على بيانات الأشخاص وسجلوا بحقهم قضية شروع بالقتل، حيث تمت إحالتها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وجارٍ البحث والتحري عنهم لضبطهم وإحضارهم على ذمّة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لما ارتكبوه من جرم بحق المجني عليه».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا