No Script

تكريم تلفزيون «الراي» خلال حفل توزيع جوائز «غولدن ون»

المطوع... أفضل لاعب في الموسم

تصغير
تكبير

توّج نجم القادسية والمنتخب الوطني لكرة القدم بدر المطوع بجائزة (غولدن ون) كأفضل لاعب محلي للموسم الرياضي 2018-2019 وذلك في الحفل الحاشد الذي اقيم تحت رعاية النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد والذي ناب عنه الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد.
وتم خلال الحفل تكريم تلفزيون «الراي» ضمن الجهات الراعية للجائزة، من خلال درع تذكارية تسلمها مدير التلفزيون راشد العميري.
وأعرب المطوع عقب تسلمه الجائزة التي قدمها موقع (غولدن ون) بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب وشركة (انستات) عن فخره بالحصول عليها، مؤكداً بأنها تشكل حافزا للاعبين لتقديم مستويات مميزة في المواسم المقبلة متقدما بالشكر لكل من رشحه كأفضل لاعب من مدربين وجمهور واعلاميين.
ورأى ان اختياره يمثل فوزا للاعبين كافة متمنيا استمرار الجائزة للنهوض بكرة القدم المحلية، مشدداً على أن منافسيه، لاعب «الكويت» فيصل زايد ولاعب كاظمة مشاري العازمي يستحقان الحصول عليها أيضاً.
وجاءت جائزة افضل لاعب ناشئ من نصيب لاعب القادسية عيد الرشيدي متفوقاً على مبارك الفنيني «السالمية»، وعثمان الفيلكاوي «الكويت»، فيما حصل لاعب «الاصفر» يوسف ناصر على جائزة هدف الموسم والذي سجله في مرمى النصر ضمن الدور التمهيدي لكأس الأمير بعد منافسة مع هدفي لاعب كاظمة عمر الحبيتر في مرمى العربي، وعلي خلف في مرمى الفحيحيل في مسابقة «دوري فيفا».
ونال حارس مرمى العربي سليمان عبدالغفور جائزة «أفضل تصدي» وذلك خلال المباراة مع السالمية في الدوري، على حساب حارسي كاظمة حسين كنكوني والنصر محمد هادي.
وتسلم مهاجم العربي حسين الموسوي جائزة «المرعب» لهداف الموسم برصيد 23 هدفاً، وفواز مبيليش جائزة «المرعب الصغير» لهداف الفئات السنية.
بدوره، قال مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري في كلمة له بالمناسبة ان الجائزة تمنح اللاعبين مساحة للابداع لا سيما انها تندرج تحت المبادرة الشبابية وبالتعاون مع جهات حكومية وخاصة عدة. وأعرب عن شكره لراعي الحفل على الاهتمام بشريحة الشباب في كل المجالات مما يؤكد حرص القيادة السياسية والحكومة في دعمها للشباب ليعود بالمنفعة عليهم.
وكان الأمين العام للجائزة، النجم الدولي السابق جاسم يعقوب شكر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على رعايته للحفل ما يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه لقطاع الشباب، واعداً الحضور بالحيادية في اختيار الفائزين، ومتمنياً التوفيق للجميع.
من جهته، قال المسؤول الفني عن جائزة (غولدن ون) اسامة بيحي ان الجائزة خضعت لمعايير عالمية بالتعاون مع شركة (انستات) لاحصائيات كرة القدم اضافة الى الهيئة العامة للشباب.
ولفت بيحي الى ان الجائزة مرت بمراحل عدة مبينا انه تم من ضمن المراحل اختيار اربعة لاعبين من قبل متخصصين ومدربين وصولا الى تصويت الجمهور وصولاً إلى الاختيار النهائي.

من الحفل

• حرص المنظمون على اخراج الحدث بالصورة المنتظمة... وبذل الزميلان منصور سنان ومحمد فؤاد جهداً كبيراً مع فريق العمل.
• ارتدى اللاعبون المرشحون للجوائز «البدلات الرسمية» عوضاً عن الزي الشعبي.
• تسلم بدر المطوع جائزة أفضل لاعب من ممثل راعي الحفل، فيما قام «المرعب» جاسم يعقوب بتسليم جائزة الهداف الى حسين الموسوي، وشارك الحارس الكبير أحمد الطرابلسي في تكريم سليمان عبدالغفور الذي غاب لظروف صحية وحضر بدلاً منه المدرب شارك الشطي.
• قام عدد من النجوم السابقين محمد جراغ وطارق الجلاهمة وبشار عبدالله باعلان النتائج النهائية في فئات أفضل ناشئ وأفضل هدف وأفضل لاعب.
• ألقى الفائزون كلمات مقتضبة عبروا من خلالها عن سعادتهم بالفوز وشكروا راعي الحفل وممثله والمنظمين والشركات الراعية ومن قاموا بالتصويت لهم وتمنوا استمرار الجائزة في المواسم المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي