No Script

المعيوف: توجه لتخصيص ساعتين لمناقشة الوضع الرياضي في الجلسة المقبلة لمجلس الأمة

تصغير
تكبير
أعلن النائب عبد الله المعيوف عن توجه لتخصيص ساعتين من جلسة مجلس الأمة المقرر عقدها الثلاثاء المقبل لمناقشة الوضع الرياضي بعد ماتم الايقاف من قبل اللجنة الاولمبية وذلك حتى نضع اعضاء المجلس بالصورة.

وأضاف في تصريح صحافي له أنه سيتم تقديم شرح مفصل من قبلي والنائب عبدالله الطريجي عما جرى خلال حضورنا الاجتماع الأخير مابين الحكومة واللجنة الأولمبية الدولية واللجنة الأولمبية الكويتية وعرض الكتب التي وصلت وسنترك للأعضاء حرية إبداء رأيهم لدى مناقشة الوضع الرياضي ومن هو المتسبب في ذلك وماهي الآليات التي يجب ان تتخذها الحكومة.

وقال المعيوف ستكون هناك توصيات تصدر من المجلس لتنفيذها من قبل الحكومة.. وإن كنت أتمنى ان يحال الموضوع بعد نقاشة إلى لجنة الشباب والرياضة لمتابعة الموضوع مع الجهات المعنية كوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، ورئيس هيئة الرياضة ومعاونيه.

وبشأن لجنة الشباب والرياضة، أوضح المعيوف أن هناك اتفاقاً على تزكيتي رئيسا لها والمقرر يتم اختياه خلال الاجتماع الأحد المقبل.

وأضاف أما في شأن لجنة الداخلية والدفاع فإلى الآن لم نجتمع ولم نختر أي منصب حتى الآن، وإن كان هناك شيء تم الاتفاق عليه خارج نطاق اللجنة فلا أعلم عنه شيئا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي