No Script

كشفت عن مشاكلها مع مشعل شايع خلال العروض المسرحية

مرام البلوشي: الكوميديا أثرتْ «خطوات الشيطان»... رغم الرعب

u0645u0631u0627u0645 u0627u0644u0628u0644u0648u0634u064a
مرام البلوشي
تصغير
تكبير

قالت الفنانة مرام البلوشي إن شخصية «عهد» التي تؤديها في مسرحية الرعب الفكاهية «خطوات الشيطان» تكابد العديد من المشكلات، لا سيما خلال علاقتها مع الشخصية التي يلعبها الفنان مشعل شايع، منوهة إلى أن حالة الكوميديا أثرت شخصيتها كثيراً، لتبدو بشكل رائع على الخشبة.
مرام، ألمحت في تصريح صحافي إلى أن «خطوات الشيطان» تحمل موضوعات بالغة الأهمية، بالإضافة إلى الجهود الفنية الحثيثة، فضلاً عن غزارة الكوميديا، والضحك الذي لا يتوقف «ويكفي أنها تحدّت حرارة الصيف، وهذا هو المهم».
وأشادت الفنانة بالجمهور الذي يتدفق على العروض المسرحية، حتى أمست كاملة العدد في معظم عروضها، «إذ لا يوجد مقعد شاغر في كل العروض التي قدمت حتى الآن»، وفقاً لتعبيرها. وأوضحت أن «خطوات الشيطان» تناسب كل أفراد العائلة، كما اعتبرتها نقلة كبيرة في مستوى المسرح الكويتي، خصوصاً في التكنيك الفني والتقنيات والخدع والجودة في التفاصيل كافة.


ومضت مرام تقول: «رغم مشاهد الرعب في المسرحية، إلا أنها تتضمن مواقف كوميدية كثيرة، كما أن وجود فنانين من طراز عبدالعزيز المسلم وانتصار الشراح ومحمد الشعيبي ومشعل شايع جعلوا منها مباراة حقيقية في الكوميديا على الخشبة، إلى حد أن الجمهور يقف في نهاية كل عرض ويصفق لهم بحرارة، لا سيما وأن الجميع قد شاهدوا رواية فيها المتعة والفكر».
وعمّا إذا كانت العروض ستتوقف خلال فترة الصيف، علّقت مرام: «المسرحية مستمرة في عروضها ولن تتوقف، طالما أن الجمهور يأتي إليها بهذه الكثافة، إذ إن العروض ستظل مفتوحة بشكل مستمر، وقد تعودنا مع مسرح السلام أن تمتد العروض لفترات طويلة».
يُذكر أن مرام البلوشي سبق وشاركت الفنان عبدالعزيز المسلم من قبل في مسرحية «الحاسة السادسة»، التي حققت نجاحاً لافتاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي