جانب من افتتاح المركز


مستشفى رويال حياة يعيد افتتاح مركز التجميل باسم La Cosmetique Royale

  • 19 فبراير 2020 12:00 ص
  •  5

أعلن مستشفى رويال حياة، إعادة إطلاق مركز التجميل الفاخربعلامة تجارية جديدة، تحت اسم La Cosmetique Royale، والذي عُرف سابقاً باسم مركز «كوزمسيرج للتجميل»، في الطابق الرابع في المستشفى بالجابرية.
وقالت أخصائية البشرة التجميلية البريطانية مديرة تطوير الأعمال في المركز ليندا ناجي، إن «علامتنا الجديدة تمثل الرؤية والقيم المؤسسية لمؤسستنا والحائزة جوائزعدة في الرعاية الصحية. وتم إنجاز هذا المشروع الشامل، ونحن نحتفل بهذه المناسبة الخاصة من خلال دعوة ضيوفنا الكرام للانضمام إلينا في الاحتفال، وموضوع اليوم هو عن تعريف الجمهور بالحزمة الشاملة من الخدمات التي نقدمها. سيتمكن الضيوف من مقابلة جراح مشاهير هوليوود الدكتور ريزا نابافيان، ومشاهدة العروض التوضيحية المباشرة لجميع الإجراءات الجمالية التي يقوم بها أطباؤنا وأخصائيو التجميل المميزون لدينا».
وبيّنت ناجي أن La Cosmetique Royale يقدم حزمة شاملة من الإجراءات والخدمات بما في ذلك الجراحة التجميلية وعلاج الأمراض الجلدية وعلاجات الليزر الطبية التجميلية، لافتة إلى أن فريق العمل في المركز الجديد يضم الدكتور ريزا نابافيان، وهو جراح استشاري مشهور عالمياً لديه عيادات في لوس أنجلوس (سانتا مونيكا) وأوروبا (جنيف) وفي الكويت في مستشفي رويال حياة، والدكتورة جي فاندهولت وهي طبيبة سويدية حاصلة على البورد الالماني في الجراحة التجميلية وخبيرة في الجراحة التجميلية التعويضية وجراحة اليد وتشكل الأساس لفريق جراحة تجميلية نسائية كما هو مطلوب ومتعارف عليه في الشرق الأوسط. كما يضم الفريق نخبة من الأطباء والجراحين المعروفين ومنهم الدكتور محمد عبدالرزاق، تخصص في الإجراءات التجميلية غير الجراحية أو الجراحية البسيطة، والفريق الجراحي من الأطباء الجراحين الموهوبين الدكتور إسلام موسى والدكتورة مريم السيد.
وأشارت إلى أن La Cosmetique Royale يقدم حزمة شاملة من علاجات الأمراض الجلدية السريرية والتجميلية، من الدكتور سراج ديفز، أخصائي أمراض جلدية مع خبرة طويلة في جميع جوانب الأمراض الجلدية. ويدير أيضاً عيادة الصحة الذكورية والتي تقدم المشورة والعلاج السريين للمشاكل المتعلقة بالذكور حصرياً. والدكتورة مشيرة علي، أخصائية الأمراض الجلدية التجميلية والسريرية متخصصة في عيادة الندبات، حيث يتم تقييم جميع أنواع الندوب الجراحية وغيرها ومعالجتها بأحدث الطرق والتقنيات.
ولفتت إلى أنه بالإضافة إلى الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية السريرية والتجميلية، قمنا بتأهيل وتدريب مجموعة من فنيي الليزر وأخصائيي التجميل ليقدموا مجموعة واسعة من العلاجات لكل من الوجه والجسم.
وعبّرت ناجي عن فخر المستشفى «بأطبائنا المتميزين وفريق العمليات الجراحية ونوعية الرعاية الصحية التي نقدمها. لقد كان وسيبقى التركيز على المريض هو توجهنا الرئيسي، ونفخر بعلامة الاعتماد المرموقة من قبل المؤسسة الكندية الدولية للاعتماد. وحصل رويال حياة على جائزة أفضل مستشفى في الكويت من قبل سيرفيس هيرو للعام التاسع على التوالي بالإضافة إلى الاعتماد الكندي الذهبي».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا