No Script

«الخارجية»:الاعتداء يمثل تقويضا لفرص الحل السياسي

سمو الأمير لخادم الحرمين: مُستنكر استهداف مطار أبها.. ومعكم في كل ما تتخذونه لمواجھة الإرھاب

No Image
تصغير
تكبير

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيھا عن إستنكار الكويت الشديد لاستھداف مطار أبھا الدولي في المملكة العربية السعودية الشقيقة بمقذوف والذي أسفر عن إصابة عدد من المسافرين من مختلف الجنسيات وإلحاق أضرار بصالة المطار.

وأعرب سموه عن إدانة الكويت لھذا العمل الإرھابي الآثم الذي استھدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق والذي يتنافي مع كافة الشرائع والقيم الإنسانية، مؤكدا وقوف الكويت مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدھا لكل ما تتخذه من إجراءات لمواجھة الإرھاب وحفظ أمنھا، ومجددا موقف الكويت الرافض للارھاب بكافة أشكاله وصوره، سائلا المولى تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبھا الكريم من كل مكروه.

وفي وقت سابق أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار الكويت الشديدين للاعتداء الإجرامي الآثم الذي تعرض له مطار أبھا في المملكة العربية السعودية الشقيقة وأدى إلى إصابة عدد من الأبرياء.

وأوضحت الوزارة أن ھذا الاعتداء الآثم الذي يستھدف أمن المملكة وأمان شعبھا الشقيق يمثل تصعيدا خطيرا وتقويضا للجھود المبذولة للوصول إلى حل سياسي.

وأكدت وقوف الكويت التام إلى جانب الأشقاء في المملكة وتأييدھا ومساندتھا لھا في كل ما تتخذه من اجراءات لصيانة أمنھا واستقرارھا.

واختتمت الوزارة تصريحھا بالاعراب عن تمنياتھا للمصابين بالشفاء العاجل متضرعة إلى الباري عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبھا الشقيق من كل مكروه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي