No Script

حماد لـ«الراي»: وزير التربية لم يكن موفقا ولن يصعد منصة استجواب الكندري

No Image
تصغير
تكبير
  • الوزير تجاهل الحديث عن إنهاء العام الدراسي من الصف الأول إلى الحادي عشر
  • لن يجد الحربي نائبا واحدا يقف معه
  • الوزير فوت على الدولة مغادرة 850 ألف وافد قبل إغلاق المطارات

قال النائب سعدون حماد لـ"الراي" إن وزير التربية وزير التعليم العالي لم يكن موفقا في اللقاء الذي عرض في تلفزيون الكويت، متوقعا عدم صعوده منصة الاستجواب الذي سيقدمه له النائب فيصل الكندري غدا، وموضحا أن الكندري أبلغني بالاستجواب وأعلنت تأييدي له وتأييد الكثير من الزملاء ولن يجد الحربي نائبا واحدا يقف معه لأن أولياء الأمور لن يغامروا بذهاب أبنائهم إلى المدارس.
وقال حماد: المستغرب أن الوزير تحاشى ذكر الطلبة من الفصل الأول إلى الحادي عشر وهم من طالبنا بإنهاء عامهم الدراسي، مؤكدا أن هؤلاء يجب إنهاء العام الدراسي لهم وتقديم حلول للصف 12 ونحن قدمنا حلولا، مستغربا ما ذكره الحربي بأن هناك 700 ألف طالب يجب أن يعودوا إلى المدارس فإن عاد هؤلاء هل لدى وزارة الصحة الإمكانية لفحصهم وهي التي باتت لا تفحص أسر المصابين بكورونا؟ وهل هناك عيادات طبية في المدارس؟ وهل تستطيع الصحة توفير ممرضين لكل عيادة وهي من تعاني النقص في الكادر الطبي والتمريضي؟ متابعا: المدارس التي استعانت بها الجهات الحكومية متى يتم إخلاؤها وكم من الوقت تحتاج لتعقيمها وتجهيزها؟
وأكد حماد: أن الوزير الحربي فوت على البلد سفر 850 ألف وافد يعملون في حقل التعليم وأسرهم قبل إغلاق المطارات لو اتخذ قرار إنهاء العام الدراسي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي