No Script

غادة عادل تتأهب لتجسيد دورها في مسلسل تلفزيوني

مجدي الهواري لـ «الراي»: سنكشف أسرار حياة وموت كاميليا

تصغير
تكبير
هل اقترب لغز مصرع كاميليا من الحل؟!... تلك الفنانة التي ملأت الدنيا وشغلت الناس في عصرها، قبل أن تلقى حتفها في حادث غامض.

الإجابة لدى المخرج المصري مجدي الهواري، الذي يكثف حالياً من جلسات العمل الخاصة بمسلسله الجديد «كاميليا»، والذي يتناول قصة الفنانة الراحلة كاميليا، واعداً بالكشف عن أسرار حياتها وموتها، فيما تبذل زوجته الفنانة غادة عادل جهداً موازياً للإحاطة بتفاصيل الشخصية التي ستجسدها، وتراهن على تقارب الشبه بينهما في إقناع الجمهور.


مجدي الهواري اعترف في تصريحات خاصة لـ «الراي» بأن العمل صعب وضخم، موضحاً أنه يتطرق إلى العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية وأيضاً السياسية في حياة كاميليا، ما يجعله دائماً في مهمة بحث صعبة ودقيقة عن كل صغيرة وكبيرة تتعلق بحياتها، محدداً مناطق شائكة تمثل حقول ألغام، خصوصاً ما يتعلق بعلاقتها مع الملك فاروق آخر ملوك مصر، وأيضاً تعاونها مع الموساد الإسرائيلي وديانتها، فضلاً عن لغز مقتلها الغامض، ولن يغفل أعمالها الفنية ومشوارها مع الشهرة والأضواء.

وقال إنه يجتهد مع المؤلف محمود البزاوي للوصول إلى الحبكة المتقنة، التي لا تدعه يقع في أي خطأ تاريخي، ليوثق حياة كاميليا بشكل درامي يكشف الكثير من ملامح شخصية تلك المرأة الغامضة، والذي أثار رحيلها الأكثر غموضاً الكثير من التساؤلات.

وكشف الهواري عن أن مشاهد المسلسل سيتم تصويرها بين القاهرة والإسكندرية وفي حقب زمنية مختلفة، لافتاً إلى أن جلسات العمل مستمرة حتى الانتهاء من اختيار فريق العمل ودوران الكاميرات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي