سلمى الحجاج


الحجاج: «الخليج» يتطلع لاستقبال الطلبة في أميركا ضمن فريق عمله

البنك اختتم رعاية مؤتمرهم السنوي في سان دييغو
  • 02 ديسمبر 2019 12:00 ص
  •  17

اختتم بنك الخليج رعايته لمؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية الذي يركز على دعم الشباب الكويتي.
وقام سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، بزيارة جناح البنك، حيث كان باستقباله نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان.
وتضمنت مشاركة البنك فقرات ترفيهية، ومنها سحب على جوائز مميزة، وأكبرها تغطية تكاليف الإيجار لمدة عام كامل، وهي الجائزة التي كانت من نصيب الطالب عبدالعزيز السبيعي، بالإضافة إلى سحب على 5000 دولار وفاز بها الطالب سيد علي الهاشم، ومثلها للطالبة ليان السلطان.
والتقى فريق الموارد البشرية، بالطلبة وشرح لهم طبيعة العمل في «الخليج»، واستقبل منهم ملفات السيرة الذاتية ليتم تعيينهم في البنك بعد التخرج، في حين حصلوا أيضاً على عروض خاصة.
كما رعى البنك فقرة «ساعة الدانة» التي قدمها طلال الياقوت وخالد الأنصاري من إذاعة «نبض الكويت 88.8».
من ناحيتها أعربت مدير عام الموارد البشرية في البنك، سلمى الحجاج، عن سعادتها بالمشاركة في المؤتمر، والتفاعل مع الطلبة الكويتيين في أميركا، لافتة إلى أن البنك لمس منهم شوقاً للوطن والأهل، ومؤكدة تطلعها لاستقبالهم قريباً في الكويت وضمن فريق عمل «الخليج».
ويأتي ذلك في وقت مثل البنك في المؤتمر، موظفين من إدارة الموارد البشرية والتوظيف وإدارة الاتصالات وإدارة الخدمات المصرفية للأفراد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا