No Script

وعد بالتحقيق وحل المسألة

حمود فليطح يستجيب ... لـ «مساسر الراي»

u062du0645u0648u062f u0641u0644u064au0637u062d
حمود فليطح
تصغير
تكبير

تفاعل المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح مع ما نشرته «الراي» امس، في زاوية «مساسر» تحت عنوان (معسكر... بـ«قطية»)، وأوضح ان أبواب مكتبه مفتوحة للرياضيين كافة وشدد على انه لا يرضى على الاطلاق بأي تجاوزات للقوانين تضر بالمصلحة العامة.
وقال لـ«الراي» إن «مصلحة لاعبينا تعد فوق كل الاعتبارات وسنسعى لمعرفة تفاصيل القضية بكل حيادية وسرية تامة وحلها والتحقيق في ملابساتها».
ودعا فليطح ولي أمر اللاعب صباح اليوم لإفراغ ما في جعبته وتقديم ما لديه من اثباتات حتى يتسنى لـ»الهيئة» التحرك ومعالجة القضية بكل شفافية، مع الحرص على حقوق الجميع وافساح المجال لاي كان في تقديم ما لديه.


واكد ان «الهيئة» ستظل مظلة للرياضيين كافة والهيئات المختصة وأولياء الامور، والحريصة على حقوق الجميع تحت سقف القانون، وهي لا تتوانى عن إعانة كل ابناء الرياضة بما يتوافر لها من قدرات.
وكان نائب مدير «الهيئة» الدكتور صقر الملا محط ثناء الشارع الرياضي اخيرا، بعدما تدخل لحل مشكلة تعرض لها بطل المنتخب عمار التميمي الذي أوقف راتبه في دوامه آخر 3 اشهر، عقب غيابه عن البلاد لتمثيل الكويت في بطولات عالمية مقامة في أوروبا.
وشكر التميمي حرص وسرعة استجابة الملا لمساعدته في أزمته واعادة الامور الى نصابها، خصوصا وانه كان يمثل البلاد في مهمات وطنية ويسعى الى رفع علمها في الخارج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي