المستشار بن ناجي يتوسط وفد النقابة


«العدل» تطالب «الخبراء» بتعيين منسق لإنجار طلباتهم

المستشار بن ناجي والوكيل استقبلا وفد النقابة

دعت وزارة العدل نقابة إدارة الخبراء إلى ضرورة التنسيق والمتابعة معها في شأن احتياجات الخبراء، مشددة على ضرورة وجود منسق من النقابة لمتابعة الاحتياجات الإدارية والمالية لدى الوزارة.
واستقبل وكيل الوزارة عبداللطيف السريع، وفد نقابة الخبراء المكون من خالد العازمي وعمر العمر وناصر عايد، وتم الحديث في شأن احتياجات الخبراء، حيث اكد الوكيل السريع اهمية مهنة الخبير ووجوب ان تكون النقابة، نقابة مهنية، وذلك لطبيعة العمل والقسم الذي يؤديه الخبير، كما تمنى أن تكون مطالبات الخبراء عن طريق النقابة بهدف التنسيق والمتابعه وتوحيد الجهود.
بدوره، أكد وفد النقابة ضرورة التنسيق في احتياجات الخبراء خارج الوزارة مما يحافظ على استقلالية الخبير ومهنيته، وأن تكون الوزارة مبادرة في مطالبة جهات الاختصاص في سرعة إنجاز حاجات الخبير.
واتفق الطرفان على توفير منسق من النقابة لمتابعة الاحتياجات الادارية والمالية لدى الوزارة حتى يساهم في سرعة الانجاز ومتابعة الاعمال والطلبات التي تقدمها النقابة.
كما استقبل رئيس محكمة الاستئناف رئيس مجلس شؤون الخبرة المستشار محمد بن ناجي، وفداً من نقابة الخبراء ضم ناصر عايد واحمد الهبدان وخالد العازمي وعمر العمر، وهو اللقاء الأول للنقابة بعد إشهارها، حيث استمع الوفد في اللقاء لنصائح وتوجيهات بن ناجي التي صبت في دعوة النقابة إلى ان تركز على العمل الفني والمهني الذي يعزز من جودة العمل وسرعة إنجازه. كما اكد بن ناجي خلال اللقاء انه يتفاخر في المحافل الدولية في ادارة الخبراء كأحد الخدمات التي تقدمها الدولة بتكلفة بسيطة لقاء اتمام العدالة وخدمة التقاضي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا