No Script

الفنانون الثلاثة أحيوا حفلاً غنائياً شبابياً في «البوليفارد»

آلاء «من مثلك» والويس «رحماك»... وعيسى المرزوق «ولّع المسرح» بـ «قنابل»

تصغير
تكبير

أحيا كل من الفنانين آلاء الهندي وعبدالعزيز الويس وعيسى المرزوق، الخميس الماضي، حفلاً شبابياً من طراز رفيع، بمعية فرقة «آرتس قروب» بقيادة المايسترو محمد الربيعان، وذلك في مجمع بوليفارد.
شهد الحفل، حضوراً جماهيرياً غفيراً، لا سيما من جيل الشباب، حيث تواجد المئات من الحاضرين في وقت مبكرٍ قبيل انطلاق الحفل، الذي استهلت فقراته المغنية الشابة آلاء الهندي، وقدمت أغاني عدة، على غرار «لا يحلم» و«الله يسهلك» و«ترى حقي» و«لا تهجَّى» و«من مثلك» و«مهم جداً»، إلى جانب أدائها لأغنية «سر الحياة» للفنانة العراقية أصيل هميم.
بعدها، أطلَّ المغني الشاب عبدالعزيز الويس على الخشبة، حيث استقبله الجمهور بحفاوة بالغة، قبل أن يُقدم لهم باقة متنوعة من الأغاني التي ألهبت حماسة الكثيرين منهم، مثل «شلون ماحبه» و«أستاهل أكثر» و«عندي أنت» و«تاتا» و«رحماك» و«متعود عليّ». كما أتحف الويس جمهوره بأغنية «أجمل بنت بالدنيا» تبعها بأغنية «علاقتنا»، ثم «خطوة» فأغنية «أنا وياه».


فور مغادرة الويس، اعتلى الفنان عيسى المرزوق خشبة المسرح، ليشعل المدرجات منذ الاستهلال بأغانٍ حازت إعجاب الجمهور، بينها «ثامن عجيبة» و«تدرين» و«فوبيا» و«آخر حبة»، قبل أن «يولع» المسرح بأغنيته الشهيرة «قنابل»، وسط تفاعل جماهيري كبير.
الويس، قدم أيضاً بعض الأغاني التي يحفظها الجمهور، على غرار «من حلاتي» و«عسل باللوز» و«الموندو»، وغيرها من الأغاني التي تركت انطباعاً جميلاً لدى الجمهور، في ليلة غنائية ستظل عالقة في أذهانهم لسنوات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي