سمو الأمير يتلقى رسائل من بوتين وشي جينبينغ والسيسي

  • 16 يونيو 2019 02:34 م
  • الكاتب:(كونا)

تلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد رسالة خطية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعرب فيها عن صادق تحياته وطيب تمنياته لسموه، منوها بأن سموه قائد سياسي حكيم ذو خبرة وبعد نظر، ومشيدا بالدور الذي قام به سموه في إقامة العلاقات الديبلوماسية بين البلدين والدور الشخصي الذي يقوم به سموه في تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين والشعبين الصديقين مما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.
من جانبه، أعرب سمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره للرئيس بوتين على ما عبر عنه من طيب المشاعر، مشيدا بالعلاقات التاريخية والوطيدة والراسخة بين البلدين الصديقين والتي شهدت المزيد من التطور خلال عهد رئاسته، ومتطلعا إلى الارتقاء بأطر التعاون المشترك بينهما في كل المجالات لآفاق أرحب لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.
كما جدد سموه الدعوة للرئيس الروسي للقيام بزيارة الكويت، متمنيا لروسيا الاتحادية وشعبها الصديق كل الرقي والتقدم والازدهار وللعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.
كما تلقى سموه رسالة خطية من الرئيس الصيني شي جينبينغ، أعرب فيها فخامته عن صادق تحياته وطيب تمنياته لسموه وضمنها إشادته بما أسفرت عنه الزيارة التي قام بها إلى الصين من نتائج مثمرة ستسهم في تعزيز أواصر العلاقات المتميزة بين الكويت وجمهورية الصين الشعبية الصديقة والارتقاء بأطر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.
وتلقى سموه رسالة خطية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أعرب فيها عن خالص تحياته وصادق تمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، كما عبر فيها عن أطيب تمنياته للكويت بالمزيد من الرفعة والازدهار.
وشكر سموه الرئيسين الصيني والمصري على ما أبدياه من مشاعر طيبة، متمنيا لهما دوام الصحة والعافية ولبديهما مزيدا من التطور والنماء.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا