الأطباء الجدد الذين تعاقد معهم مستشفى هادي


مستشفى هادي يعزّز كادره الطبي بانضمام 7 أطباء واستشاريين جدد

في إطار سعيه الدائم لتطوير خدماته المقدمة للمرضى
  • 21 أكتوبر 2015 12:00 ص
  •  14
أعلن مستشفى هادي أخيراً على انضمام مجموعة من الأطباء ذوي الخبرات المحلية والعالمية من مختلف الاختصاصات في إطار سعيه الدائم لتطوير خدماته الطبية واستقطاب أمهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين.

وذكر بيان للمستشفى ان من بين الكفاءات الطبية التي انضمت لكادره الطبي البرفيسور من كلية الطب الكويت الدكتور معاذ الأنبعي الحاصل على البورد والزمالة الأميركية والكندية للأمراض الباطنية وأيضا البورد والزمالة الأميركية والكندية لأمراض القلب والشرايين الأول في الشرق الأوسط لأمراض عيوب القلب الخلقية للكبار وهو استشاري أمراض القلب والشرايين.

ويعد الدكتور معاذ الأنبعي من الكفاءات الوطنية المتخصصة في سونار القلب وسونار القلب عبر المريء، قساطر القلب التداخلية لاعتلال القلب المعقد، تقييم جميع أمراض القلب والشرايين بالفحوصات غير التداخلية، إعادة تأهيل أمراض القلب والوقاية منها وتصلب الشرايين، العناية المركزة لأمراض القلب الحادة.

واختصاصي الأمراض الباطنية والغدد الصماء والسكر الدكتور حسن محمود حسانين الحاصل على دكتوراه الباطنية العامة والغدد الصماء والسكر،المتخصص في تشخيص وعلاج مرض السكري وعلاج مضاعفاته، تشخيص وعلاج مرض السكري أثناء الحمل «سكري الحمل» تشخيص وعلاج أمراض الغدة الدرقية،تشخيص وعلاج أمراض الغدة النخامية، تشخيص وعلاج أمراض الغدة الكظرية والدرقية.

كما انضم لقسم المسالك البولية اختصاصي المسالك البولية وهو عضو الجمعية الأوروبية للمسالك البولية وعضو الجمعية الدولية للتحكم البولي الدكتور علاء عبدالرحمن عبدالحافظ المتخصص في علاج كل حالات السلس البولي لدى الرجال والنساء والأطفال بالذات الناتج عن الولادات المتكررة، علاج المثانة العصبية الناتجة عن أمراض الأعصاب والشلل، دينامكية التبول وتخطيط المثانة،علاج أمراض الحوض وضعف عضلات الحوض الناتج عن الولادة، علاج حصوات الكلى والمسالك البولية والبروستاتا وضيق مجرى البول بالمناظير.

وفي قسم الأسنان انضم المتخصص في تقويم الأسنان الدكتور وليد أحمد الشهاوي الحاصل على ماجستير تقويم الأسنان – الكلية الملكية بلندن – انكلترا وزميل كلية الجراحين الملكية – أدنبرة وهو متخصص في تقويم الأسنان للأطفال والكبار وتقويم الأسنان للتحضير لجراحة الوجه والفكين.

كما انضم لقسم طب المخ والأعصاب الذي يعد أحد التخصصات النادرة والمطلوبة في المنطقة الدكتور جوران نيكولوسكي الحاصل على ماجستير ودكتوراه الأمراض العصبية المتخصص في علاج وتشخيص كل حالات أمراض الصرع ورسم المخ،علاج التهاب الأعصاب الطرفية سونار المخ،علاج ومتابعة أمراض المخ والأعصاب مثل مرض باركسون، تشخيص وعلاج الجلطة الدماغية.

كما انضم إلى مركز العظام استشاري وأستاذ جراحة العظام ومناظير الركبة والورك بجامعة برشلونة إسبانيا البروفيسور إبراهيم القباني عضو الفريق الطبي لفريق برشلونة لكرة القدم العالمي المتخصص في علاج خشونة الركبة والورك، تنظيف الخشونة بواسطة المنظار أو الحقن عن طريق البلازما الغنية، وهذه التقنية تستخدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وهو أسلوب مبتكر للعلاج الحديث بالتقنية الحديثة داخل المفصل كذلك المتخصص في علاج غضروف الركبة وتقويمه، علاج آلام الورك والخشونة بالمنظار وإصابات الملاعب، كما يعالج آلام تنميل اليد والقدم سواء بالعلاج أو عن طريق الجراحة.

وعزز قسم جراحة التجميل كادره بانضمام استشاري جراحات التجميل والإصلاح الدكتور محمد جمال الدين اللبان عضو في الكلية الملكية للجراحين - انكلترا وعضو جمعية جراحي التجميل البريطانية المتخصص في جراحات الثدي «تكبير / شد/ تصغير/ بناء الثدي»، جراحات تجميل الوجه - وتجميل الوجه غير الجراحي - شد الوجه، نحت الجسم، شفط الدهون - نقل الدهون - نقل الخلايا الجذعية وتجميل الجفون - تجميل العين.

شمل أيضا الانضمام أطباء متخصصين واستشاريين بقسم النساء والتوليد وقسم الأشعة والسونار.

وأكد البيان حرص جميع العاملين في المستشفى من أجل خدمة المرضى سواءً من قبل أطباء الاختصاص أو الكادر التمريضي أو المهن الطبية المساندة الأخرى حيث يعمل الجميع على مبدأ التعاون والتشاور بينهم لتقديم أفضل رعاية طبية وتمريضية واستشفائية للمرضى الراقدين على أسرة الشفاء.

ومن جهتهم عبر الأطباء عن سعادتهم البالغة في انضمامهم لمستشفى هادي آملين أن يقدموا المزيد من خلال خبراتهم العملية والتي ستساعدهم في خدمة المرضى والمراجعين، سائلين المولى عز وجل أن يكتب لهم التوفيق والنجاح خلال مسيرة عملهم المقبلة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا