«البلدية» توفر 3 قطع من الأراضي لإنشاء مدارس في غرناطة

محافظ العاصمة: ستخصص لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائي «بنين وبنات»

أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، عن«توفير وزارة الدولة لشؤون البلدية، لثلاث قطع من الأراضي الفضاء في منطقة غرناطة بالتنسيق مع وزارة التربية وذلك لإنشاء ثلاث مدارس للمرحلتين الدراسيتين رياض الأطفال والابتدائي بنين وبنات».

وأوضح الخالد، في تصريح صحافي بمناسبة توفير وزارة الدولة لشؤون البلدية لقطع الأراضي الثلاث، أن «وزارة التربية أدرجت مشروع إنشاء هذه المدارس على مواقعها الثلاثة ضمن خطتها الخمسية».

وأشار الخالد إلى أن «احتياجات مواطني منطقة غرناطة التي لمسها خلال زياراته الميدانية أكدت الحاجة الواضحة لبعض الخدمات ومن بينها إنشاء مدارس لتقديم الخدمات التعليمية للطلبة والطالبات من أبناء المنطقة وهو ما تم التفاعل المباشر معه وإدراجه على جدول أعمال محافظة العاصمة»، منوهاً بأن «متطلبات واحتياجات المواطنين في جميع مناطق المحافظة تقع على قمة أولويات واهتمامات مسؤولي ديوان عام المحافظة ويتم اتخاذ الإجراءات العاجلة الكفيلة بإنجازها وتلبيتها تباعاً في محاولة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين».

وأشاد الخالد «بجهود وتعاون وزارتي التربية، والدولة لشؤون البلدية وكافة مسؤولي الوزارتين وذلك لتفاعلهم وحرصهم على إنجاز إجراءات توفير الأراضي مما يؤكد فكر التعاون البناء بين أجهزة الدولة التنفيذية لخدمة المواطنين»».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا