حاليا.. الفرق الرقابية في بلدية الفروانية تداهم سوق الحريم في «الحساوي»

كشفت ‏اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الأوضاع في منطقة جليب الشيوخ إن الفرق الرقابية التابعة لإدارة النظافة العامة في فرع بلدية محافظة الفروانية تداهم حاليا سوق الحريم الواقع في قطعة 3 بمنطقة الحساوي.

ضبط 18 بائعا متجولا ومصادرة 6 لوريات خضروات في أسواق عشوائية

وكانت تواصلت الحملات الميدانية التي تنفذها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الفروانية وذلك ضمن الحملات الميدانية التي تنفذها اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الأوضاع بجليب الشيوخ، حيث داهمت الأسواق العشوائية على الدائري السادس مما أسفر عن إحالة 18 بائعا متجولا للجهات المعنية ومصادرة 6 لوريات من الخضروات ورفع 20 سيارة وإرسالها لموقع الحجز ووضع 163 ملصقا على سيارات مهملة تهميداً لرفعها بمجرد انتهاء المدة القانونية للملصقات.

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج على تواصل الحملات الميدانية لرصد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وصولا للإبعاد الإداري من قبل الجهات المعنية.

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة في البلدية الجمهور للاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا