عبدالعزيز لويس


عبدالعزيز لويس لـ«الراي»: أجهّز حفلاً غنائياً لعيد الأضحى

يجري تصويره وسيبث عبر قناته في «يوتيوب»

يعمل الفنان عبدالعزيز لويس هذه الفترة على تجهيز حفل غنائي من المفترض أن يتم عرضه في عيد الأضحى المبارك عبر قناته الخاصة في «يوتيوب».
وفي التفاصيل، صرّح لويس لـ«الراي» قائلاً: «جمهوري يستحق الكثير، لهذا أعمل في الوقت الحالي على تصوير حفل غنائي متكامل بالتعاون مع الفنان محمد الحملي وفرقة (أرتس قروب) بقيادة المايسترو محمد الربيعان وتحت قيادة المخرج والمصور أحمد حربي الملقب بـ(بوحربي)، وبذلك سيكون هذا أول حفل غنائي متكامل في الكويت يتم تصويره ثم بثه للجمهور، وأستثني بكلامي هذا كل ما سبق وقدمه زملائي الفنانون طوال الفترة الماضية من ساعة غنائية عبر البث المباشر في تطبيق (إنستغرام)».
وتابع لويس: «الحفل سيكون ذا رؤية جديدة ومختلفة، ومدته لن تكون طويلة جداً. في المقابل، أنا حريص تماماً على أن أقدّم فيه العديد من الأغاني حتى يستمتع الجمهور وأرفّه عنه بعدما قضى أوقاتاً في الفترة الماضية ما بين الحظر الجزئي ثم الكلي وإغلاق كل الأماكن الترفيهية».
وعن ألبومه الغنائي، أكمل لويس: «يمكنني القول إن الألبوم الغنائي جاهز، ويضم خمس أغانٍ، جميعها من ألحاني بنفس الألوان التي أحبني بها المستمعون، وقد تعاونت فيها مع شعراء لامعين صنعوا اسمهم وتركوا بصمتهم الواضحة في الساحة الغنائية وهم سعد المسلم وعلي بوغيث ومشاري إبراهيم، وللعلم ما زال الوقت لصالحي لأنه من الممكن أن أزيد عدد الأغاني في حال لامسني موضوع ما، حينها لن أمانع بتاتاً (عشان جذي هذه فرصة أعدّل فيها وأرتب وأسوي). أما في ما يخصّ موعد طرحه، وهو السؤال الذي يطرحه عليّ جميع المحبين، فهو موعد وتاريخ مرتبط بالأوضاع الحالية التي نمر بها في الكويت، لهذا أفضّل التريث وتحديد الوقت حتى تنتهي جائحة كورونا».
وأردف: «كذلك من ضمن الجديد، هناك تشاورات مع المخرج أحمد عبدالواحد لاختيار أغنية من هذه الأغاني حتى نصوّرها على طريقة الفيديو كليب، وبإذن الله عندما نستقر على واحدة منها سأُعلن عن ذلك بكامل التفاصيل».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا