No Script

«براءة ريا وسكينة»: المخابرات البريطانية شوّهت وطنيتهما

تصغير
تكبير

فيما تبدو استوديوهات الدراما «كاملة العدد» ومشغولة بدراما شهر رمضان الكريم، وجد فريق فيلم «براءة ريا وسكينة»، أنه في سباق أيضاً، وخالف المعتاد في هذه الفترة، وانطلق في تصوير الأدوار.
المؤلف أحمد عاشور والمخرج عبدالقادر الأطرش قالا إن «براءة ريا وسكينة»، يرد على ما نسب إليهما قبل نحو 100 عام، ويعتبر الفيلم من أفلام الأكشن والإثارة.
وتدور أحداث الفيلم في العام 1920 في مدينة الاسكندرية، حيث دارت فصول قصة ريا وسكينة. ومن المتوقع أن يقلب العمل موازين تاريخ جريمة الشقيقتين، حيث يكشف من خلاله براءة ريا وسكينة من اتهامهما بقتل العديد من النساء لسرقتهن، ويزيح الستار عن دور المخابرات البريطانية في تلفيق تهم للشقيقتين لمسح دورهما الوطني في استدراج الجنود الأجانب، وقتلهم ودفنهم.


الفنان أحمد فلوكس قال إنه يمارس التدريبات من أجل الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأكشن، ويقدمها بشكل مختلف عن أعماله السابقة ويراهن عليه بقوة خلال الفترة المقبلة.
ويشارك في بطولة فيلم «براءة ريا وسكينة» إلى جانب فلوكس، كل من حورية فرغلي، وفاء عامر، منة فضالي وأشرف مصيلحي، وهو من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبدالقادر الأطرش.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي