No Script

مسؤولو الشركة أكدوا أنها تتوافق مع خطة التحول الرقمي

«Ooredoo» تطلق خدمة «ANA»: تحكّم بباقة اشتراكك بشكل كامل بكبسة زر!

تصغير
تكبير
  • آل ثاني: نضع العميل نصب أعيننا  لتلبية احتياجاته 
  • الشركة كانت سبّاقة  في إطلاق «eSim» و«Apple watch»

أكد الرئيس التنفيذي لدى «Ooredoo الكويت»، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، أن رؤية الشركة تتطابق مع رؤية «كويت جديدة» 2035، التي ترتكز على التحول الرقمي على الصعد كافة.
كلام آل ثاني أتى على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس، لإطلاق خدمة «ANA» لافتاً إلى أن «Ooredoo» تقدم من خلال الهواتف الذكية، الخدمات التي تواكب رؤيتها للتحول الرقمي، والتي تقوم على أن تقود التحول الرقمي.
واشار آل ثاني إلى أن «Ooredoo» ومع إطلاق «ANA»، تظهر أنها تضع العميل نصب عينها لتلمس متطلباته واحتياجاته، ولتمكن نفسها من تقديم هذه المتطلبات، مؤكداً أنها كانت السباقة في المنطقة من خلال تقديم «eSIM» و«Apple Watch».


ولفت إلى أن الشركة بصدد إثراء تجربة العميل، والتحول الرقمي، منوهاً بأنه وتأكيداً لمبدئها بسماع العميل وتقديم خدمة تناسبه، فقد أطلقت «ANA»، وهي الباقة المصممة حسب احتياجاته التي تطرح للمرة الأولى في الكويت.
وتأتي «ANA» لإحداث ثورة رقمية نوعية على المستويات كافة، حيث تتيح للعميل تصميم الخدمة حسب ما يراه مناسبا له. يأتي ذلك إيمانا من الشركة بإثراء حياة العملاء الرقمية أينما كانوا.

التحكم الكامل
وأشارت «Ooredoo» إلى أن خدمة «Ana» صممت بالشراكة مع شركة «Matrixx Software»، المتخصصة في برامج الاتصالات المتقدمة، ودعم مشتركي الاتصالات على شراء وإدارة ومشاركة ودفع الخدمات الرقمية.
وتعتبر «Ooredoo» أول شركة اتصالات في السوق الكويتي التي تطلق مثل هذه الخدمة، والتي توفر منتجاً رقمياً بالكامل والذي يأتي مخصصاً بشكل فردي يتيح للعملاء التحكم الكامل في باقات الاشتراك والعوالم الرقمية، ويسهل عليهم الشراء والاستخدام والدفع، مقابل الحصول على الخدمات مباشرة من هواتفهم النقالة.
ويؤكد إطلاق «ANA» من جديد مكانة «Ooredoo الكويت»، كشركة رائدة في السوق في مجال التحول الرقمي، بعدما قادت العديد من المبادرات الحصرية والمميزة، مثل طرح أول «eSIM» في الكويت، والتجارب الرائدة للجيل الخامس.

جلسة حوارية
وشارك مجموعة من رواد الأعمال في الجلسة الحوارية، بحيث تحاوروا في نقاش أداره مدير إدارة الاتصال المؤسسي في الشركة، مجبل الأيوب، وتحدثوا عن مشاريعهم التجارية التي أسسوها، مقدمين نصائحهم وخبراتهم التي اكتسبوها خلال السنوات الماضية، في مجال التجارة الإلكترونية والتنافس الرقمي لمن يرغب ببدء مشروع جديد في هذا المجال.
وبيّنت المدير الإبداعي لشركة «Group Xen»، والتي تدير نحو 7 مجالات مختلفة من الأعمال، فرح صالح البابطين، أن الذي دفعها إلى التنويع و التشعب في مجالات مختلفة، هو إيمانها التام بأن العميل يستحق الافضل، قائلة «إذا أيقنا أننا نملك القدرة في تقديم سلعة أو خدمة جديدة أو منافسة لما هو متاح في السوق، لن نتردد في ذلك، ولكن بشرط أن نكون على درايه تامة بما نقدمه لعميلنا، لأننا نضع أنفسنا في موضع العميل، ولن نقبل بما هو أقل من الأفضل دائماً».
من جانبه، أشار المدير الشريك في «فيث كابيتال»، الرئيس التنفيذي في (Floward.com)، عبدالعزيز اللوغاني، في معرض رده على سؤال بشأن تقييم المنافسة في عالم التجارة الإلكترونية، إن المنافسة تبنى على أساس المعايير التي يفكر بها المستهلك، ومنها الجودة، والتشكيلة الواسعة، والأسعار المنافسة، وسهولة استخدام التطبيق والموقع، وسرعة التوصيل وخدمة عملاء مميزة.
وأضاف اللوغاني أن اختراق هذه المنافسة هو التركيز على النقاط المذكورة أعلاه، ثم التفكير بمدى ارتباط الخدمة أو المنتج بمشاعر المستهلك من جهة، وتأثيره على حياة المستهلك الشخصية وعلى المجتمع.
وبيّن أن التركيز على هذه النقاط ومحاولة التنافس من خلالها، تمنح الشركات موقعاً متميزاً على خريطة التنافس في عالم التجارة الإلكترونية.

أول طائرة من دون طيار لكويتي
من جانبه تحدث المخترع رجل الأعمال، الشيخ ناصر الصباح عن الذكاء الاصطناعي، مقدماً نبذة عن الواقع الافتراضي، وكيفية الاستفادة منهما في المشاريع، سواء على مستوى الشركات والأفراد.
وتوقع الصباح ألا يحتاج الإنسان خلال 30 سنة مقبلة، للخروج من منزله لقضاء أي أمر، إذ سيتمكن من أداء عمله في المنزل عن طريق التكنولوجيا، معرباً عن أمله بأن تتحقق رؤية الكويت 2035 وفقاً للتطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم.
وأعلن الصباح عن براءة اختراع، كاول مواطن كويتي عربي يخترع طيارة من دون طيار في 9 أشكال مختلفة، بحيث تدور وتغير شكلها حسب الغرض المراد الاستفادة منها، لافتاً إلى أنها مسجلة كبراءة اختراع في الولايات المتحدة.
وفي ختام الحلقة النقاشية، ذكر ناصر داوود من فريق تسويق «Ooredoo»، أن الشركة صممت باقة يمكن للعميل أن يصممها كيفما شاء، حسب اختياراته واحتياجاته، بدءاً من اختيار رقم الهاتف، وحجم استخدام الإنترنت أو المكالمات أو أي احتياجات خاصة به.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي