No Script

إمكانات نادي التضامن ... بتصرف الحكومة

u0645u0628u0627u0631u0643 u0627u0644u0645u0639u0635u0628
مبارك المعصب
تصغير
تكبير

أعلن رئيس مجلس إدارة «التضامن»، مبارك المعصب، أن ناديه يضع إمكاناته ومرافقه كافة بتصرف الحكومة ووزارة الصحة، ضمن الواجبات الوطنية لدعم جهود الدولة في مكافحة فيروس «كورونا»، مشيداً بالإجراءات المتبعة حالياً.وقال: «باسمي ونيابة عن إخواني من مجلس الإدارة ومنتسبي النادي، نعلن بأننا جنود في خدمة وطننا الحبيب ونضع أنفسنا وإمكانات النادي ومنشآته في تصرف الدولة، إن احتاجت إليها الحكومة أو وزارة الصحة كمحاجر أو مركز إيواء أو مرافق لوجستية لخدماتها».
وشدد على أن الأسرة الرياضية، بينها نادي التضامن، تدعم وتشيد بالإجراءات الحكومية لحفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، والتي نالت إعجاب دول العالم.
وأضاف: «هذا يدل على مدى الوعي الحكومي والشعبي، باعتبار أن الانسان هو الأولوية. كانت الكويت الدولة الوحيدة في العالم التي قدمت الخدمات كاملة لمواطنيها والمقيمين فيها، في الوقت الذي تم فيه تأمين مخزون غذائي غير منقوص وخدمات صحية بالمجان».


وتمنى المعصب أن تزول الغمة قريباً، «وأناشد أبناء نادي التضامن وأفراد الأسرة الرياضية الالتزام بالإجراءات الحكومية ووزارة الصحة من ناحية التزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى في غير أوقات منع التجول».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي