No Script

سلّم فيصل عرب مليون دينار في مقره الرئيسي

«الخليج» يرحّب بمليونير «الدانة» الجديد

تصغير
تكبير

أحمد الأمير : نتطلع لتتويج المزيد من المليونيرات

رحب بنك الخليج، بفيصل طارق حبيب عرب، مليونير الدانة لعام 2018، في المبنى الرئيسي، برفقة والده، إذ قام الرئيس التنفيذي طوني ظاهر، وممثلو الإدارة العليا في البنك، بتسليمه الجائزة النقدية البالغة مليون دينار.
وتم الإعلان عن أحدث مليونير الدانة خلال فعالية خاصة أقيمت في 10 يناير الجاري، بمجمع الأفنيوز.
ويعمل الفائز في وزارة الكهرباء والماء ويحمل الجنسية الكويتية، هو الثالث عشر الذي يحظى بهذه الجائزة النقدية البالغة قيمتها مليون دينار كويتي.


وقال عرب «كنت صغيراً عندما قام والدي بفتح حساب الدانة باسمي، وبمجرد أن بدأت العمل بدأت أيضاً في الادخار، ولكن لم يكن الفوز بجائزة مليونير الدانة يخطر على بالي، وفوجئت بالمكالمة التي تلقيتها لإخباري بالفوز، شكراً للبنك على هذه الجائزة القادرة على تغيير مجرى حياة الإنسان».
من جهته، هنأ مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في البنك، أحمد الأمير، مليونير الدانة لهذا العام، مشيراً إلى أنه الفائز الثالث عشر بهذه الجائزة النقدية القيمة الذي استمر البنك في تقديمها عبر 11 عاماً، مؤكداً تطلعه لاستكمال هذه المسيرة وصناعة المزيد من المليونيرات.
ويعد «الدانة» الحساب الرئيسي في «الخليج»، وهو متاح للكويتيين والمقيمين في الكويت على حد سواء.
واشار البنك في بيان له، إلى أنه لفتح حساب الدانة يتوجب على العملاء إيداع 200 دينار وإبقائه في الرصيد كحد أدنى للمشاركة في السحوبات، لافتاً إلى أنه في حال انخفض رصيد العميل عن هذا المبلغ يتم فرض رسوم قدرها ديناران شهرياً حتى يتم استيفاء الحد الأدنى للرصيد.
وذكر أنه يتسنى للعملاء الذين يقومون بفتح الحساب، أو إيداع النقود الدخول في السحوبات الاسبوعية في غضون يومين، إذ يمنح حساب الدانة الفائزين في سحوباته، التي يقيمها على مدار العام، جوائز نقدية يبلغ إجمالي قيمتها أكثر من مليوني دينار.
كما يوفر «الدانة» العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنحهم حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّنهم من احتساب فرصهم للفوز في السحوبات الأسبوعية وربع السنوية والسنوية.
وأفاد «الخليج» أنه للمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية، لا بد أن يحافظ العملاء على الحد الأدنى للرصيد قُبيل كل سحب، إذ تزيد فرص الدخول في السحب بشكل يومي، مبيناً أنه كلما طالت فترة بقاء النقود في الحساب زادت فرص الفوز في السحوبات، ومنوهاً بأنه ستتم مكافأة العملاء على ولائهم وتحويل فرص فوزهم من العام الماضي إلى العام المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي