نجمتا التواصل الاجتماعي لولو العسلاوي ودانة طويريش


«أون تايم» تطلق تشكيلة ساعات «مايكل كورس» للخريف

بحضور وسائل الإعلام المحلية ومشاهير التواصل الإجتماعي
  • 27 أكتوبر 2015 12:00 ص
  •  25
أعلنت «أون تايم» عن إطلاقها لتشكيلة ساعات مايكل كورس الجديدة لخريف 2015 للرجال والنساء. وتم إطلاق التشكيلة التي تتوفر حالياً بجميع فروع «أون تايم» بالكويت، خلال احتفال أقيم بمجمع الأفنيوز، بحضور وسائل الإعلام المحلية ومشاهير التواصل الإجتماعي من بينهم أحمد البلوشي، براك المقلد، آسيا، لولو العسلاوي، فوز الفهد، فاطمة المؤمن، ودانة طويريش.

وتضم التشكيلة النسائية مجموعة «Sawyer» لخريف 2015 بملامح عصرية عملية للاستخدام اليومي، بأساور جلدية متوفرة باللون الكحلي والبني والرصاصي والعنابي وميناء مصنوع من الستانلس ستيل الأملس المرصع بالكريستال وأداة الكرونوجراف لقياس الوقت.

كما تضم تشكيلة الساعات الرجالية تصميم «Brecken»، الذي يتسم بأناقته، حيث تصميم الميناء البسيط والأرقام الرومانية الشهيرة. وتضم التشكيلة تصميم مصنوع من الستانلس ستيل الفضي أو اللون الذهبي المائل إلى الوردي بسوار أسود. ويعد اللونين البني والأسود أهم ملامح تشكيلة الرجال لخريف 2015 من مايكل كورس.

وللتعرف على تشكيلة مايكل كورس لخريف 2015، يمكن زيارة أي من أفرع «أون تايم» بالكويت من بينها مجمع الأفنيوز، مارينا مول، مجمع البيرق، ذا جيت مول، أوتاد الجهراء، مجمع الكوت، مول 360، فرع االمطار، مجمع المهلب، مجمع الفنار وديسكفري مول.

وتعد محلات «أون تايم» وجهة التسوق الأولى في الشرق الأوسط، للباحثين عن ماركات الساعات العالمية التي تعكس أحدث خطوط الموضة. تم إطلاق «أون تايم» العام 2001، ومنذ ذلك الحين نجحت متاجرها في استقبال عشاق الساعات بمعدل 30.000 عميل شهرياً. وتوفر محلات «أون تايم» أحدث خطوط الموضة في عالم الساعات، من خلال ما يزيد على 100 متجر بمواقع متميزة على مستوى منطقة الخليج العربي.

وتوفر «أون تايم» باقة فريدة من الساعات والإكسسوارات لكل المناسبات، وتجمع ما يزيد على 40 علامة تجارية عالمية شهيرة، من بينها فوسيل، إمبوريو أرماني، هيوجو بوس، ديزل، مايكل كورس، جوسي كوتور، دي سي، فيري ميلانو، وجست كافالي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا