No Script

ربيع الكلمات

مجمع 360... شغل عدل

تصغير
تكبير

ظاهرة منتشرة في المجمعات التجارية في الكويت وهي ممارسة رياضة المشي، حيث هناك مسافة جيدة لممارسة هذه الرياضة سواء في مجمع الأفنيوز أو 360 وغيرها من المجمعات، والشكر موصول لإدارة هذه المجمعات لأنها سمحت لممارسة هذه الرياضة خصوصاً في فصل الصيف حيث الأجواء حارة، وهناك صعوبة في ممارسة المشي خارج المجمعات.
والزائر لمجمع 360 لا يخفى عليه حجم ودرجة الجمال في المجمع، خصوصاً بالارتفاعات والإضاءة الطبيعية في فترة النهار، واستخدام العناصر الطبيعية في تزيين المبنى من المداخل كالأخشاب والأحجار، إضافة إلى الزراعة والحدائق المعلقة الجميلة الداخلية وهي من إبداعات باتريك بلان، حيث إنه أول من ابتدع فكرة تصميم الحديقة المعلقة، ولا تحتاج الى تربة لزراعة النباتات، وهذا الإبداع يقوم على نثر بذور أو غرس النباتات على قطعة من النسيج تجعل النباتات تنمو بشكل طبيعي في المساحة المتوافرة لها، في حين تتم عملية الري والتسميد آلياً، والتي أصبحت علامة بارزة داخل المجمع الذي ينبض بالحيوية والجمال ومحط أنظار الزائرين.
وقبل أيام حصدت «مجموعة التمدين» على 3 جوائز عن مجمع «360» و«الكوت» حيث إنها الجهة المالكة لهذه المجمعات، وذلك ضمن حفل جوائز مؤتمر البيع بالتجزئة المنظم من قبل مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، الذي استضافته دبي الشهر الماضي.
وحقق المجمع أول وجهة متعددة الاستخدام للرياضة، والتجزئة، والترفية في المنطقة، جائزتين ذهبيتين ضمن فئتي «تجربة خدمة العملاء» و«الإعلام الاجتماعي».
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة التمدين لإدارة المجمعات أفيجيت ياداف: «تأتي هذه الجوائز تتويجا للجهود الحثيثة التي تبذلها فرق العمل الخاصة بمراكز التسوق، وتؤكد شغفنا بالتكنولوجيا وتسخيرها لتحسين تجارب عملائنا، وهذا العام هو التاسع على التوالي الذي تحصد فيه مجموعة التمدين جوائز دولية لمشاريعها في الكويت».
وللعلم تشرف لجنة تحكيم دولية محايدة من كبار خبراء قطاع مراكز التسوق على تقييم المشاركات، لاختيار الفائزين وفقاً لأفضل المعايير الدولية.
فعلاً هذه المجمعات التجارية أصبحت واجهة الزائر للكويت، حيث إنها تتمتع بشهرة كبيرة لدى بقية دول الخليج.

akandary@gmail.com

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي