غرور صفر


غرور صفر لـ «الراي»: «يا حارس الكون»... غنيتها للكويت

«التمثيل يبقى عشقي الأول»

أضفت اللغة الإنكليزية لإيصالها إلى أكبر عدد من المستمعين حول العالم


 

أطلقت الممثلة الشابة غرور صفر، قبل أيام، أولى تجاربها في عالم الغناء حملت عنوان «يا حارس الكون» من كلمات وألحان خليفة الفيلكاوي وتوزيع موسيقي عبدالقدوس خالد. أما المكس والماسترنغ فتولاهما عبدالله المرزوق، كما تم تصويرها كفيديو كليب بالتعاون مع المخرج محمود مالك.
وكشفت صفر لـ«الراي» عن الدوافع وراء خوضها التجربة وكواليس صناعة العمل، بالقول: «كم هو جميل أن أغني للكويت. من هذا المبدأ، وافقت على تجربة الغناء بالدرجة الأولى، إذ إن الهدف من أغنية (يا حارس الكون) هو شكر كل أبناء وطني العاملين بالصفوف الأمامية وجميع من يساعد يداً بيد للقضاء على فيروس كورونا المستجد (نبي نقول للناس إن الأمور بإذن الله راح تتعدل، وأن الله قادر على كل شيء)».
وأكملت صفر مشيرة إلى الصعوبات التي واجهتها بالقول: «تم الاتفاق على صناعة هذه الأغنية منذ شهر رمضان الماضي، لكن فعلياً قمت بتسجيلها قبل ثلاثة أسابيع وتصويرها كفيديو كليب قبل أسبوعين. لا أخفي القول إننا واجهنا بعض الصعوبات في خطواتنا، أولها مسألة خروجنا في ظلّ انتشار الفيروس، ناهيك عن مسألة الحظر الجزئي ثم الكلي التي عانينا منها ومنعنا من الذهاب إلى الاستوديو، إلى جانب بحثنا المطول لإيجاد مكان نصوّر به الأغنية
(كل مكان نلقاه مسكر)، لكن بحمد الله، وبعد جهود مكثفة، تمكنا من تحقيق الهدف والانتهاء من التصوير بأمن وسلامة محافظين على تعليمات الجهات المختصة».
وعن الهدف من وراء جمعها بها بين اللغتين العربية والإنكليزية، قالت: «للتوضيح فقط، أنا في الأساس ممثلة ولست مغنية، وهذه هي أولى تجاربي، إذ كان الجميع من أهلي وصديقاتي يخبرونني بضرورة خوض تجربة الغناء لأن صوتي جميل، وعندما عرض خليفة الفكرة عليّ وجدت أن الوقت مناسب والهدف من الأغنية جميل ووطني».
وأردفت: «في البداية كانت الأغنية مكتوبة باللغة العربية فقط، لكن بعدما استشارني خليفة إن كانت لي رؤية معينة أود إضافتها، أخبرته بإضافة جزء باللغة الإنكليزية، وهو ما حصل فعلاً ونفذناه بطريقة جميلة. لقد أردت من الغناء باللغتين أن تصل الأغنية إلى أكبر عدد ممكن من المستمعين حول العالم، ناهيك عن حبي الكبير للغة الإنكليزية كوني درست في طفولتي في مدارس خاصة، ولهذا مشاعري فاضت بشكل أكبر عندما أديت المقطع الخاص بها».
وعما إذا كانت هناك نية لاحتراف الغناء مستقبلاً، قالت: «أرى أن فكرة احترافي الغناء باتت غير مستبعدة في حال وجدت الكلمة واللحن المناسبين لي، وهذا كله لن يلغي حبي وعشقي للتمثيل الذي سيكون دائماً في المرتبة الأولى».
وعن جديدها الدرامي للفترة المقبلة، أوضحت: «تلقيت اتصالات عدة من شركات إنتاج قدمت لي نصوصاً للانضمام إليها، إما في مسلسلات تخص الفترة الحالية أو أخرى للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، لكن حتى الآن كل ما حصل كان من خلال الهاتف ولم يتم الاتفاق بشكل رسمي على شيء».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا