No Script

«الألبوم الأول من نوعه في الوطن العربي»

غازي لـ «الراي»: حلم وتحقق ... «The Untaken Road»

u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0637u064au0641 u063au0627u0632u064a
عبداللطيف غازي
تصغير
تكبير

أعلن عازف الكلارنيت عبداللطيف غازي عن انتهائه أخيراً من تسجيل ألبوم خاص به يحمل عنوان «The Untaken Road» يتضمن 7 مقطوعات موسيقية متنوعة، من المقرر طرح واحدة تلو الأخرى تباعاً بشكل رسمي في «يوتيوب».
وفي قال غازي لـ«الراي»: «قبل كل شيء شكراً لكل إنسان اجتهد بصدق وعمل معي ليلاً ونهاراً لصناعة هذا العمل الفني الموسيقي المميز (The Untaken Road) الذي يتضمن سبع مقطوعات موسيقية، لأن وجودهم في حياتي ودعمهم الكبير لي منحني دافعاً لأجتهد على نفسي وأتمكن من تحقيق ذلك الأمر متخطياً كل الصعوبات والعوائق (صج، كان حلماً وتحقق)».
وتابع غازي: «تعمدت اختيار هذا العنوان للألبوم لكونه شيئاً جديداً في الوطن العربي والأول من نوعه، كذلك أيقنت بعد إجرائي لبحث مطول عن الأمر أن (The Untaken Road) هو أول ألبوم خاص بعازف كلارنيت عربي على مرّ التاريخ».


وأردف: «تمت صناعة الألبوم كاملاً في تركيا بالتعاون مع أحد أشهر الفرق في المنطقة والتي تدعى (Istanbul strings) وهو يتضمن مقطوعات موسيقية متنوعة أطلقت واحدة منها والتي تحمل عنوان الألبوم، أما الثانية فستكون بعنوان (بوتان) والتي أهديها إلى ملكة بوتان بعد وعد قطعته لها خلال زيارتي للمملكة في السنة الماضية. وفيه تعاونت مع كبار الموسيقيين والموزعين، منهم مشعل العروج، حسين كمنسي، ميرت كمنسي، نجيب غولسن وغيرهم من المبدعين، وأيضاً كان لي شرف التعاون في أغنية مع الفنانة المغربية فدوى المالكي، هذا إلى جانب وجود مقطوعات لحّنتها بنفسي. باختصار، يمكنني وصف الألبوم بالمزيج الرائع والجميل الذي أتمنى أن يحقق النجاح المرجو وأن ينال استحسان المستمعين ويرتقي إلى ذائقتهم، وأعدهم بأن المقبل سيكون أقوى من الذي مضى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي