الهيفي: نصرف الحليب لأصحاب بلاغات الولادة مواليد يناير 2020 شريطة إحضار صورة البلاغ والبطاقة المدنية للوالد

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الفروانية التعاونية فلاح الهيفي، أن فرع التموين التابع للمنطقة بستقبل المستفيدين يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 3 عصراً وفق الحجز المسبق «الباركورد».
وأكد الهيفي أن الأطفال أصحاب بلاغات الولادة من مواليد يناير 2020 ومن بعده، يصرف لهم حليب الأطفال وحتى إشعار آخر، شريطة إحضار صورة من بلاغ الولادة وصورة من البطاقة المدنية للوالد.
وأشار الهيفي لـ «الراي» إلى أن منطقة الفروانية تشهد وجود مركز واحد للتموين يخدم 1600 مستفيد، يتم من خلاله توزيع المواد التموينية الأساسية المذكورة في البطاقة التموينية أو المواد الأخرى التي تضاف كل شهر على حدة، مثل الشاي والكورن فلكس واللحم المفروم، وأنواع أخرى من الدجاج ، لافتاً إلى وجود أنواع أخرى تم الإعلان عنها أخيراً مثل الرويبان والأسماك وغيرها والتي لم تصل حتى اليوم لصرفها.
ونوه الهيفي بأن الجمعية الرئيسية و5 فروع واثنين للخضار والفواكة وواحد للصيانة ولوازم العائلة، تعمل طوال اليوم لخدمة المواطن والمقيم، وتوفر جميع السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية، بالإضافة إلى توفير سيارة توزع أسطوانات الغاز على الأهالي، فضلاً عن مركز الغاز الرئيسي الذي يعمل من 8 وحتى 3 عصراً.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا