موديلات ترضي الأذواق كافة


«ليفان» اسم يتألق في عالم السيارات... كفاءة وجدارة على جميع أنواع الطرق

متوافرة لدى «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني»
  • 07 نوفمبر 2018 12:00 ص
  •  20

  • رحابة تعزّز راحة الركاب لأقصى الحدود 

  • «ليفان» تعتمد 8 أنظمة أمان وسلامة متطورة  من «بوش»

يومـاً بعد يوم، تواصل مجموعة سيارات «LIFAN» إظهار كفاءتها وجدارتها على الطرق، الأمر الذي مكنها من نيل ثقة العملاء ومن ترسيخ وجودها قي قطاع سيارات الركاب في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط والخليج على وجه الخصوص.
وتتوفر العلامة في طرازاتها الثلاث «LF820» و«LFX70»، و«LFX80» لدى وكيلها المعتمد في الكويت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، في صالة عرض أنيقة في الري الدائري الرابع.
وتأسست مجموعة ليفان القابضة المحدودة عام 1992، وهي واحدة من أكبر الشركات المملوكة للقطاع الخاص في الصين، ويعمل فيها حالياً أكثر من 20 ألف موظف.
وتركز الشركة في أعمالها بشكل رئيسي على البحث العلمي، وتطوير الصناعات، والمبيعات للمحركات والدراجات النارية والسيارات، كما أنها واحدة من أكبر شركات التصدير الصناعية لأشهر ماركات السيارات والدراجات النارية الصينية التجارية المستقلة.
وتمتاز سيارات «ليفان» بأسلوب تصميمها الأوروبي الذي يركز على الموضة والحركة في كل قسم من أقسامها، بحيث تظهر خطوط التقسيم الواضحة لكل مستوى، وتتمثل في مظهرها المثالي الديناميكي، الثلاثي الأبعاد والنابض بالحياة.
وترجع جاذبية تصاميم سيارات العلامة الأنيقة إلى براعة شركة التصميم الأوروبية الشهيرة، التي تم إيكال المهمة إليها، بحيث يتجلى ذلك بوضوح فيما توفره من راحة بفضل التفكير العملي الذي يمتاز به الأوروبيون، ما أكسبها المزيد من التعزيزات والابتكارات المميزة في مظهرها الخارجي

مساحات واسعة
تضمن البراعة في توفير المساحات في مقصورات سيارات «ليفان»، رحابة تعزز من راحة السائق والركاب لأقصى الحدود، ويرجع ذلك إلى هياكل سيارات ليفان المبتكرة، والتي يتم ضبطها من قبل شركة «ميرا» الإنكليزية المتخصصة التي تعتبر الأولى عالمياً في مجالها.
واعتمدت «ليفان» ثمانية أنظمة أمان وسلامة متطورة من «بوش» الألمانية في سياراتها، والتي تتضمن على سبيل المثال فرامل «ABS» مانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرملة على الإطارات «EBD»، ومساعدة الفرامل للحالات الطارئة «EBA»، والثبات عند المنعطفات «TCS»، والاستقرار الإلكتروني «ESP» ومقاومة الانقلاب وغيرها، متجاوزة بذلك الكثير مقارنة بنظرائها، بحيث يبرع نظام «EBA» في تقصير 60 في المئة من مسافة التوقف الكلي عند الفرملة المفاجئة.
وتمكن كاميرا الرؤية الخلفية السائق من رؤية منطقة الظل خلال الرجوع للخلف لرفع درجة السلامة، كما يقيس الرادار (السينسور) الخلفي المسافة بين السيارة وما وراءها أثناء الرجوع، من خلال إصدار صوت التنبيه لتحذير السائق تجنباً للحوادث.
من جهة أخرى، يعمل لوح امتصاص الصدمة في حال تجاوز قوتها «1000N»، ولحدود «3500N»، بشكل يفصل عمود المقود حفاظاً على سلامة السائق في حال التصادم الأمامي.

راحة القيادة
زودت سيارات «ليفان» بأحدث النظم والتقنيات التي توفر للسائق راحة القيادة ومنها نظام التعليق المستقل من «مكفيرسون» وممتص الاهتزاز الأمثل يقلل من تأثير المطبات في الطريق.
ويوفر التعليق الأمثل لضمان أقصى حدود الاستقرار خلال القيادة بتوافق أكثر دقة مع نظام التعليق الخلفي المتطور، بحيث يقع وزن فرملة السيارة كلها على ممتص الصدمة اللولبي، الذي يضمن أكبر تأثير مقاوم، ويحد من الاهتزاز، كما أن الصلابة العالية لذراع التحكم تضمن تعليقاً عالي الأداء ودعماً جانبياً مدمجاً.
من ناحية ثانية، يأتي التعليق المستقل متعدد الارتباط ليمنح السيارة تكاملاً مثالياً من راحة وسلاسة القيادة لضمان استقرار وثبات مسار القيادة، وقدرة تحمل تعليق مطورة تقلل من انحدار جسم السيارة، والمحافظة على أعلى مستويات راحة دوران الإطارات على الطريق.
ويتيح المقود الهيدروليكي التحكم المستقر والباعث على الثقة، والتكنولوجيا العريقة، والتكلفة المنخفضة، والصيانة السهلة ومنخفضة التكلفة، وتقنية اتصال الأجزاء الميكانيكية، وهي جميعها تضمن للسائق تحكماً دقيقاً وإدراكاً مباشراً للطريق ووفرة في المعلومات.
وتخضع سيارات «ليفان» لنظام فحص جودة صارم، واختبارات ظروف الحرارة شديدة البرودة والمرتفعة الحرارة واختبارات المتانة والكفاءة من خلال القيادة لمسافة 160 ألف كيلومتر.
وتتم اختبارات القيادة في الظروف الثلجية في أبرد مناطق روسيا، ويتم اختبارها في مناطق الشرق الأوسط التي تشهد أعلى درجات الحرارة، وهي حصلت على شهادات الإجازة «E» و«G» في اختبارات ظروف التحمل القصوى.

الأمان والسلامة
تم تعزيز هياكل سيارات «ليفان» بصفائح معدنية عالية القوة وعوارض عدة مضادة للتصادم، موزعة حولها بأكملها، مع ضمان استقرار الهيكل ونظام «Bosch ESP» الأكثر تطواراً، والمزود بتشكيلات أمان متقدمة مثل تجنب الانقلاب، والتحكم بالمسافة والمساعدة على الثبات عند الانطلاق في المرتفعات.
وسواء رغبت بسيارة مدمجة الحجم فإن «ليفان LFX70» تمثل اختيارك الأنسب، كما أنك لو كنت من محبي سيارات الـ«SUV» متوسطة الحجم والتي تتسع لعدد 7 ركاب بكل راحة ورحابة فإن «LFX80» هي ما تبحث عنه، أما في حال كنت تعشق القيادة الكلاسيكية لسيارات الصالون الأنيقة فستجد ضالتك في «LF820» حتماً.
ويمكن لعملاء زيارة صالة عرض شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني في الري الدائري الرابع، مقابل مركز سلطان الجملة، للتعرف عن قرب على سيارات «ليفان»، كما يمكن الاتصال وتحديد موعد لتجربة قيادتها على مركز خدمة العملاء (1884400 داخلي 571).

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا