No Script

حايك: «بودي للطيران» تسعى دائما للصدارة

No Image
تصغير
تكبير

نالت مجموعة بودي للطيران جائزتين مرموقتين من الخطوط الجوية التركية، والخطوط الجوية الألمانية (لوفتهانزا)، وذلك لتصّدرها في بيع تذاكر الناقلتين في الكويت.
وتسلّم مدير عام مجموعة بودي للطيران، روبير حايك، الجائزتين خلال الاحتفالين السنويين اللذين أقامتهما «التركية» و«لوفتهانزا»، كل على حدة، لتكريم وكلاء السفر المحليين على دعمهم ومساهمتهم في نجاح الناقلتين.
وأعرب حايك عن سعادته بهذا التتويج، قائلاً إن الجائزتين دليل نجاح إستراتيجية «بودي للطيران» وسعيها الدائم للصدارة من خلال الخدمات التي تلبي رغبة وطموحات المسافرين على مختلف فئاتهم، وانعكاس للجهود المبذولة من جميع موظفي الشركة لجعلها في مصافّ وكالات السفر في الكويت.


وفي حين لفت إلى أن «بودي للطيران» باتت وكيلاً لـ7 شركات طيران عالمية، أفاد بأنها تبوأت أخيراً المركز الأول من حيث المبيعات من اتحاد النقل الجوي (أياتا) على مستوى الكويت.
وبيّن حايك أن صناعة السياحة والسفر تطوّرت كثيراً لتواكب التقدّم التكنولوجي، ما دفع «بودي للطيران» إلى العمل على ترقية موقعها الإلكتروني، مشيراً إلى أنه يحوي جميع خدمات السياحة والسفر، وأهمها ميزة «Trip planner» والتي تكشف للمسافر جميع المواقع السياحية، والفنادق، وشركات الطيران، والمطاعم، وخدمات الترفيه في الوجهة المقصودة.
وأفاد بأن العميل يستطيع إجراء جميع الحجوزات أيضاً عن طريق تطبيق «عطلات» (Otolat.com.kw)، ومشاهدة الأسعار والوجهات، وأهم المعالم الأثرية في أي مكان في العالم يرغب العميل في الذهاب إليه، وذلك تيسيراً على العملاء، واختصاراً لوقتهم وتوفيراً لتعبهم.
وأكد حايك أن «بودي للطيران» أحدثت نقلة نوعية من خلال «سوق سفر» في مجمع الأفنيوز، إذ جمعت كل ما يحتاجه المسافر تحت سقف واحد، من تذاكر طيران، وفنادق، واستخراج الفيزا، وتأجير السيارات، وخدمات الترفيه، والتأمين، واستخراج رخصة القيادة الدولية، ما يوفر الوقت والعناء عليهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي