No Script

الجارالله: زيارة سمو الأمير للعراق تنطوي على أبعاد مهمة ودلالات حيوية

No Image
تصغير
تكبير

قال نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، اليوم الثلاثاء، إن زيارة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد للعراق تأتي في اطار العلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وأضاف الجارالله في تصريح لوكالة الانباء الكويتية أن زيارة سموه تنطوي على ابعاد مهمة ودلالات حيوية، مؤكدا حرص سمو الأمير في الاهتمام والرعاية للعلاقات الاخوية وسعي سموه لتطويرها وتعزيزها في المجالات كافة.

وأشار الى حرص سموه على دعم وتمكين العراق من تجاوز تداعيات ما تعرض له من اعمال ارهابية وجهود سموه الهادفة لاعادة الاعمار.

وأكد ان الزيارة ستمثل فرصة لبحث الوزراء مع نظرائهم في الجانب العراقي سبل تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين الشقيقين وحسم الملفات العالقة بينهما.

وقال ان مما يضاعف اهمية الزيارة انها تأتي في ظروف دقيقة وحرجة تمر بها المنطقة والتي تتمثل باستمرار التصعيد فيها الامر الذي يؤكد اهمية التنسيق والتشاور مع الاشقاء في العراق لتجاوز هذه الظروف وتمكين المنطقة من النأي بعيدا عن التوتر والصدام.

وأشار إلى أن سمو الأمير سيرأس وفدا يضم كلا من الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووزير المالية الدكتور نايف الحجرف ووزير النفط والكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل ووزير التجارة خالد الروضان وكبار المسؤولين في الدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي