القاضي والمرشود مع الفائزين


«المطوع والقاضي» ترعى إستراتيجياً بطولة «أطياب المرشود للقفز بالحواجز»

قدّمت سيارتي «GA4» و«GS4» للفائزين
  • 02 فبراير 2020 12:00 ص

عرض سيارات «GAC MOTOR» في المسابقة

الشركة تدعم الرياضة انطلاقاً  من مسؤوليتها الاجتماعية

رعت شركة مجموعة «المطوع والقاضي» التجارية، الموزع المعتمد لسيارات «GAC MOTOR» في الكويت، إستراتيجياً، فعاليات بطولة «أطياب المرشود» للقفز بالحواجز التي أقيمت أخيراً في نادي الكويت للصيد والفروسية، بمشاركة عدد كبير من الفرسان والفارسات الذين تنافسوا للفوز بالبطولة، ونيل العديد من الجوائز القيمة.
وجاءت مشاركة «المطوع والقاضي» في رعاية البطولة، انطلاقاً من ضرورة التقرب من عشاق السيارات، وتعزيز حضورها في السوق المحلي، إذ قامت الشركة بتتويج الفائزين بسيارتي «GA4»، و«GS4».
وشهدت البطولة حضور الرئيس التنفيذي في «المطوع والقاضي»، عمر سليمان القاضي، والمدير العام من شركة أطياب المرشود وليد المرشود.
وتأتي رعاية «المطوع والقاضي» الإستراتيجية لهذه البطولة، انطلاقاً من خطتها للمسؤولية الاجتماعية، التي تهدف للتشجيع على ممارسة الرياضة ودعم الرياضيين.
وشاركت «المطوع والقاضي» في الفعالية ضمن إطار الشراكة الوثيقة التي تربطها مع شركة «أطياب المرشود» في الكويت. وأوضحت الشركة في بيان لها، أن رعاية بطولة القفز بالحواجز، تأتي للتعريف بهذه الرياضة المهمة، التي تساعد المشاركين فيها على قضاء وقت ممتع من جهة، وممارسة الرياضة، ما ينعكس إيجاباً على تطوير المستوى الذهني والمستوى الدراسي على جميع المستويات.
ولفتت الشركة إلى أن البطولة شهدت إقامة جناح خاص بها، لعرض مركبات «GS4»، و«GS7» و«»GS3 و«GS8» و«GA4»، و«GA8» و«GN8».

«GS8»... أناقة وفخامة
وتعبّر «GS8» من «جي أيه سي موتور» عن القوة والانطلاق في أفق واسعة، كسيارة راقية، وصلت إلى القمة بعزيمة مبتكرة وبريق أخاذ في السوق العالمي بأسلوب فريد من نوعه، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم.

«GS4»... رقابة على الجودة
وتتوافق «GS4» للعمل بشكل جيد في جميع أحوال الطرق، فهي مزودة بـ6 أنماط رائدة للقيادة على (الرمال، والطين، والذكية، والرياضية، والوضع الاقتصادي)، إذ بإمكانها الكشف على الفور عن التضاريس الغريبة وتوزيع طاقة القيادة تماما بين العجلات الأمامية والخلفية وفقاً للحالة.

«GA4»... اختيار إستراتيجي
وجاء تصميم مقاعد سيارة «GA4»، مع الكثير من المزايا والمواصفات التي تجعل منها أكثر من كونها سيارة، إنها اختيار إستراتيجي للباحثين عن سيارة تجمع القوة والراحة والفخامة.
«GS7»... سلاسة القيادة
وتتميز «GS7 2019» بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية مجموعة (جي إيه سي موتورز)، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها.

«GS3»... تقنيات حديثة
زودت مركبة «GS3»، بتقنيات حديثة للتعرف الذكي بالجيل الثاني من «بي أي بي»، مع إدخالها من دون أزرار، وزر واحد للتشغيل بتطبيق تقنية التعرف الذكي وأنوار الترحيب الذكية والتعرف على السائق بشكل تلقائي والوظائف الآلية وفتح التحكم عن بعد للعثور على السيارة، مع نظام ملاحة مزدوج ثلاثي الأبعاد وصوتي تبين حالة المرور والازدحام على الطرقات والاختناقات المرورية.

«GA8»... تصميم مميز
ويأتي تصميم مقاعد السيارة الجديدة «GAC GA8» بشكل مريح، فمسند الرأس ثلاثي القطع على شكل فراشة لتلبية متطلبات بيئة العمل، وليعطي إحساساً رائعاً بتغطية الرأس وتقليل التعب على نحو فعال، والكراسي من جلد نابا الطبيعي مع تبني تقنية التبطين بصورة معينة وحصرية، لإظهار الأناقة والصقل المميز والبريق والفخامة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا