No Script

غوارديولا يأمل في عودة لاعبيه سالمين من فترة التوقف الدولية

No Image
تصغير
تكبير

يأمل بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في عودة لاعبيه سالمين من فترة التوقف الدولية هذا الشهر لمواصلة المنافسة على ثلاث جبهات أخرى وخوض مباريات حاسمة في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وسيخوض سيتي ثماني مباريات في غضون 29 يوما بعد فترة التوقف الدولية حيث ينافس النادي على ثلاث جبهات هي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي ودوري أبطال أوروبا بعد فوزه بكأس الرابطة هذا الشهر.

ويحتل سيتي حاليا المركز الثاني في الدوري وله مباراة مؤجلة ويتأخر بنقطتين عن ليفربول المتصدر، بينما بلغ فريق المدرب غوارديولا الدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الانجليزي ودور الثمانية في دوري الأبطال.

وأبلغ غوارديولا موقع سيتي على الانترنت «أتمنى عودتهم سالمين. سيلعبون مع منتخباتهم. أدعوهم للاستمتاع بأداء الواجب الوطني لكني أتمنى عودتهم في أفضل حالة مثلما هم عليها الآن».

وتابع «أرغب في عودتهم في كامل لياقتهم.. بالنظر إلى المباريات التي سنخوضها في ابريل فاننا نحتاج إلى جهود الجميع. ستكون فترة مجنونة».

وأكد أن اللاعبين الذين لن ينضموا إلى منتخبات بلادهم سيحصلون على راحة لمدة أسبوع قبل العودة إلى التدريبات، لكنه يعول على عودة اللاعبين المصابين لمساعدة الفريق بصورة أو بأخرى.

وأضاف غوارديولا «الكل سيلعب.. كيفن دي بروين وفرناندينيو وجون ستونز وبنجامين ميندي.. كلهم سيعودون قريبا ونحتاج إلى جهودهم. حتى لو لعب بعضهم عشر أو 15 دقيقة».

وأردف: «نحتاج إلى الجميع لأننا وصلنا الى مرحلة ننافس فيها على ثلاثة ألقاب أخرى. نحتاج إلى الجميع وليس فقط 11 لاعبا».

وستكون مباراة سيتي المقبلة أمام مضيفه فولهام المتعثر في 30 مارس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي