باقات هدايا حصرية في المعرض


«الرصاصي» تقدّم أفضل صفقات العام ... في معرض الخريف للعطور

تطلق من خلاله مجموعتها الجديدة «هوس» للرجال والنساء
  • 27 أكتوبر 2015 12:00 ص
  •  25
أعلنت شركة الرصاصي للعطور، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور على مستوى المنطقة، عن مشاركتها في معرض الخريف للعطور، والذي يقام في معرض الكويت الدولي بأرض المعارض. وقال المدير الإداري لدى شركة الرصاصي للعطور سليم كاليسكار: «ترتبط الرصاصي للعطور بعلاقة طويلة الأمد ومثمرة مع معرض العطور ومستحضرات التجميل الدولي في الكويت، ونحرص على تقديم أفضل العروض خلال هذا المعرض، في إطار التزامنا لإنجاح هذا الحدث وتوفير الأفضل لزواره، لإسعادهم من خلال العروض الجذابة وطرح مجموعة من المنتجات التي يحصل الزوار على قسائم خصم عند شرائها».

وأضاف: «تقدم الرصاصي للعطور أفضل صفقات العام خلال المعرض بهدف إضفاء المزيد من القيمة للعملاء. ونتوقع أن نشهد مستويات عالية من الاهتمام نحو تشكيلاتنا الفاخرة، التي أطلقناها أخيراً تحت علامة (بروز) التي تعكس الأذواق الخليجية الحديثة، لاسيما وأنها حظيت بتقدير كبير في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك دولة الكويت. إن هذه المجموعة تعدّ بحق هدية ممتازة لعشاق الفخامة».

وإضافة إلى العروض المثيرة، تطلق الرصاصي أيضاً مجموعتها الجديدة من العطور للرجال والنساء تحت اسم «هوس»، ويتيح هذا المعرض الفرصة للعملاء للاستفادة من العروض الخاصة على المنتجات الجديدة، إلى جانب مجموعة واسعة من أنواع العطور البخاخة والزيوت المركزة الفاخرة وأنواع البخور الممتازة، لا سيما وأن الاتجاه السائد لهذا الخريف يركز على الأناقة، ومن شأن المجموعة الجديدة من عطور الرصاصي «هوس» أن تجسد ذلك على أتم وجه.

وفضلاً عن أصناف العطور المدرجة ضمن الفئة الشرقية، تعرض «الرصاصي» أيضاً أنواعاً من عطورها الفرنسية الشهيرة. وتقدم «الرصاصي» أيضاً فرصة فريدة للزوار الذين يبحثون عن باقات الهدايا التي ستقوم بطرحها حصرياً لهذا المعرض. ويمكن زيارة جناح «الرصاصي للعطور» في المعرض في القاعات رقم ( 5 و6 و 5L ) و في الأجنحة رقم ( 16 و101 و 149).

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا