No Script

استدعَتْ الدفعة السادسة لقسائم جنوب مدينة صباح الأحمد

«السكنية» تفتح باب التوظيف للكويتيين في التخصصات الهندسية والفنية

No Image
تصغير
تكبير

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن فتح باب التسجيل للتوظيف في التخصصات الهندسية والفنية في المؤسسة، لافتة الى أن استقبال الطلبات يتم عبر الموقع الالكتروني ابتداء من أمس الأحد، حتى 23 الجاري.
وقال نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية سالم ذياب، إن «المؤسسة، وفي سابقة أولى حرصت على تحقيق أعلى درجات الشفافية والحيادية في عملية استقبال طلبات التوظيف، عبر التعاون مع جامعة الكويت لإجراء اختبارات القبول». وأضاف أن «فرص العمل المتوافرة لحديثي التخرج في تخصصات بكالوريوس هندسة، مهندس مبتدئ مدني، مهندس مبتدئ كهربائي، مهندس مبتدئ كمبيوتر، مهندس مبتدئ بيئة، مهندس مبتدئ ميكانيكا، مهندس مبتدئ طرق وخدمات، مهندس مبتدئ معماري تخصص Service، مهندس مبتدئ معماري تخصص Enviroment ومهندس مبتدئ أمن وسلامة».
وأشار ذياب الى أن «من الفرص الوظيفية شهادة بكالوريوس تخصص مصمم مبتدئ جرافيك، وحملة شهادة الدبلوم في تخصصات مساعد مهندس مدني، مساعد مهندس كمبيوتر، مساعد مهندس ميكانيك، مساعد مهندس كهرباء، رسام هندسي، مندوب إعلان محاكم، حساب كميات، فني صيانة حاسب آلي». وبين أن فرص العمل متاحة أيضا لذوي الخبرة في ذات التخصصات الهندسية والفنية ونظم المعلومات، مشيرا إلى أنه يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر الإعلان المنشور في الصحف اليومية وموقع المؤسسة الالكتروني بالإضافة الى حسابات المؤسسة في مواقع التواصل الاجتماعي.


وأوضح أن فرص التوظيف متاحة للكويتيين فقط، في إطار سياسة المؤسسة لاستكمال عملية تكويت الوظائف الهندسية والفنية، لا سيما أن المؤسسات التعليمية المحلية تزخر بالمخرجات الوطنية القادرة على تولي المسؤولية والمساهمة في تطور المؤسسة.
من جهة ثانية، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس، أنها ستوزع الدفعة السادسة من قسائم مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد، متضمنة 281 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لأصحاب الطلبات، حتى 8 أغسطس 2007. ودعت المخصص لهم قسائم في المنطقة، إلى مراجعتها غداً التاسعة صباحا مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.
وذكرت أن بطاقات الاحتياط ستوزع الاربعاء المقبل، في حين ستجرى القرعة الخميس المقبل، مبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة، سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسم الذي يليه في التخصيص. ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعة المؤسسة الاربعاء المقبل، الساعة التاسعة صباحا، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي