No Script

للوصول للتسعير العادل وفق المعايير الفنية والاكتوارية

«الخليج للتأمين»: درسنا مناقصة «عافية» بعناية فائقة

تصغير
تكبير

نأسف لعدم إلغاء
«الصحة» المناقصة
عند فض المظاريف
ومعرفة الأسعار

الوزارة متيقنة
من عدم إمكانية
تنفيذ المتطلبات
الإضافية والمكلفة

شدّدت مجموعة «الخليج للتأمين» بأن ما تم تداوله وتناوله أخيراً في وسائل التواصل، وغيرها من الوسائل من أخبار بخصوص مشروع «عافية» للتأمين الصحي للمتقاعدين غير صحيح جملة وتفصيلا.
ونوهت المجموعة إلى أنها قامت بدراسة مناقصة المشروع بعناية فائقة حرصاً على مصلحة الشركة، ومساهميها للوصول إلى التسعير العادل لقيمة المناقصة وفقاً للمعايير الفنية والاكتوارية.
وأضافت «تعاونت الشركة مع كبرى شركات إعادة التأمين العالمية المتخصصة من أجل الوصول إلى التكلفة الحقيقية اعتمادا على خبرتنا السابقة لمشروع (عافية) وفقا للإحصائيات والأرقام المتوافرة لدينا، بالإضافة إلى التغطيات الجديدة التي تمت إضافتها بالمناقصة الجديدة (عافية 2) والتي هي مكلفة جداً بطبيعتها، آخذين بعين الاعتبار أهمية هذا المشروع الوطني الذي يخدم شريحة مهمة من المجتمع».


وتابعت «حرصا منّا على هذا المشروع الوطني، وتطبيقا لمبدأ الشفافية، فإن مجموعة (الخليج للتأمين) تأسف لعدم قيام وزارة الصحة بإلغاء المناقصة عند فض المظاريف ومعرفة الأسعار، لأنها تعلم علم اليقين بعدم إمكانية تنفيذ المتطلبات الإضافية والمكلفة للمناقصة الجديدة (عافية 2)».
وشدّدت على أنها سخّرت كل إمكاناتها الفنية والمالية من أجل إنجاح المشروع خلال الفترة الماضية ما كان له الأثرالإيجابي عليه، مشيرة إلى أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية للمحافظة على سمعتها تجاه أي إشاعات وأخبار كاذبة ومغلوطة يتم تداولها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي