No Script

ينخرط في «عصابة المرعبين المحدودة»

محمد هنيدي لـ «الراي»: «أرض النفاق»... فرض نفسه

u0645u062du0645u062f u0647u0646u064au062fu064a
محمد هنيدي
تصغير
تكبير

معرباً عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن مسلسله الرمضاني «أرض النفاق»، كشف الفنان المصري محمد هنيدي النقاب عن أن المسلسل فرض نفسه وسط المنافسات الرمضانية الحامية، حيث كان العمل لاعباً له تأثيره في الملعب الدرامي، برغم ازدحامه بعدد كبير من اللاعبين كالعادة.
وأوضح هنيدي، في تصريح خاص لـ «الراي»، أن ما ضاعف من سعادته بهذا النجاح أن المسلسل لم يُعرَض على أي قناة فضائية مصرية، مُشيراً إلى أن العمل الناجح والمتقَن يفرض نفسه في أي قناة، معتبراً أن «أرض النفاق» من أفضل الأدوار التي قدمها في الدراما المصرية.
 وفي زاوية أخرى كشف هنيدي، عن حبه للدراما الإذاعية، وكذلك دبلجة أفلام الكارتون، وأكد أنه يحرص على الحضور خلف ميكروفون الإذاعة في كل موسم رمضاني.


وأضاف أنه يحضِّر مفاجأة جديدة من نوعها في مجال دبلجة أفلام الكارتون، حيث ينخرط حالياً في تجسيد مشاهد من فيلم «عصابة المرعبين المحدودة».
 يُذكر أن مسلسل «أرض النفاق» مأخود عن رواية الأديب الكبير الراحل يوسف السباعي التي تحمل الاسم نفسه، وسبق أن قدمها الفنان القدير الراحل فؤاد المهندس فيلماً حمل العنوان ذاته من بطولته بصحبة شويكار وسميحة أيوب وعبدالرحيم الزرقاني وحسن مصطفى وغيرهم، وأخرجه فطين عبدالوهاب.
 أما مسلسل هنيدي فيضم إلى جانبه كلاً من هنا شيحة ودلال عبدالعزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود ونهى صالح ونجوى فؤاد وسامي مغاوري وسلوى محمد علي، وغيرهم كثير، وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج ماندو العدل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي