No Script

ميسي: أتمنى بقاء فالفيردي.. ورباعية ليفربول أصعب من صدمة مونديال 2014

No Image
تصغير
تكبير

أعلن ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، موقفه من إمكانية رحيل مدربه إرنستو فالفيردي، خلال الموسم المقبل.
وقال ميسي، خلال المؤتمر التقديمي لنهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا «أتمنى أن يستمر فالفيردي، العام الماضي توجنا بثنائية لكن الأمر تلطخ بالخروج الأوروبي».
وتابع «هذا العام بإمكاننا الفوز بثنائية جديدة، لكن مع وصمة أكبر حجما. في عامين خسرنا مباراتين كانتا تعنيان الكثير. ولكن بعيدا عن هذا، فإن بقية الأمور كانت جيدة».


وفي هذا الصدد، أبرز ميسي أن فالفيردي قام بعمل رائع طوال فترة تدريبه للفريق، مشيرا إلى أنه لا يتحمل على الإطلاق، إقصاء الفريق على يد ليفربول.
وأضاف «نحن المذنبون الوحيدون. المباراة والصورة التي قدمناها كانت مؤسفة. يمكن أن يحدث هذا في عام ولكن ليس في عامين. المدرب يتحمل جزءًا من الخسارة ولكن المسؤولية الكبيرة تقع على عاتقنا».
وقال ميسي «أنا هادئ كما هي الحال دائمًا، نستعد للنهائي، ويجب أن نعطي أهمية لهذا اللقب».
وعن الهزيمة ضد ليفربول، أجاب «في الحقيقة كانت ضربة قاسية، كان من الصعب تخطيها، وظهر ذلك في المباريات التالية، ولكننا الآن في نهائي الكأس».
وتابع «لا أفكر في الحذاء الذهبي أبدًا، وما زلت أحاول استجماع قوتي بعد كارثة أنفيلد، لا أفكر في أي شيء شخصي، أريد فقط أن أنهي الموسم بلقب آخر».
وأردف «لم أراجع مباراة ليفربول، ولكن ما أتذكره أنها كانت مباراة تشبه مواجهة روما، وسرعان ما سجلوا هدفا وخفضنا رؤوسنا ودخلنا في تفكير وخوف ألا تتكرر كارثة روما، لا يمكن أن نغفر عدم القتال».
وأوضح «رغبتي في الاستمرار هنا لا تزول أبدًا، واجهت الكثير من المشاكل مع منتخب بلادي وما زلت أريد اللعب هناك، الإقصاء من دوري الأبطال لا يفقدني الرغبة في أن أكون هنا».
وقال «الخسارة في أنفيلد بالنسبة لي كانت أصعب من خسارة لقب كأس العالم في نهائي 2014، وذلك لأننا فزنا في الذهاب على ليفربول بثلاثية نظيفة».
وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع أنطوان جريزمان، أجاب «لا أفكر أبدًا في التعاقدات المحتملة للفريق».
وعن زميله فيدال، كشف «لقد تحدثنا قليلا عن كوبا أميركا، وقد كان مذهلا معنا في برشلونة، وصاحب دور إيجابي سواء كأساسي أو بديل، إنه لاعب رائع وشخص عظيم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي